Al-Watan (Saudi)

لاعبو حطين يقاطعون التدريبات ومدخلي غائب

- جازان: عبدالله سهل

تســببت مقاطعة لاعبي الفريق الأول لكرة القــدم في نادي حطين، لتدريبــات الفريق خــلال الأيام الماضية، في إربــاك خطط الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري الدرجــة الثانية، للموســم الرياضي الجديد.

غياب الرئيس

واصل حطين تدريباته اليومية عــلى ملعبه بمحافظــة صامطة بحضــور 16 لاعبا مســتجدا، ومحترفــين تونســيين، ولاعب مواليد، ولاعــب وحيد من القائمة الأساســية، التي شاركت الفريق الموسم المقبل، وسط غياب رئيس النــادي فيصل مدخــلي، والذي يستمر منذ الموسم الماضي، وسط استياء كبير من محبي النادي.

ويســتعد حطــين لمواجهة فرق الوطني، والخلود، والجبيل، والشرق، والثقبــة، ووج، والدرع، والحائط، والعربي، وعرعــر، وعفيف، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدوري.

راتب شهرين

كشفت مصادر »الوطن«، أن سبب غياب لاعبــي الفريق عن التدريبات بســبب مطالبتهم بصرف رواتبهم المتأخرة لمدة شهرين، مشيرا إلى أن النادي يعيش حاليا فراغ إداري كبير بســبب تصرفات الرئيس، وتعذره بالظروف الماديــة الصعبة حاليا، وعدم تواصله مع اللاعبين، وإقناعهم بالعودة للتدريبات، وخدمة الفريق، مانتج عنه اســتياء اللاعبين الذين يرفضون العــودة لتمثيل الفريق، مطالبا بــضرورة معالجة الوضع، وإنقاذ الفريق قبل بداية الدوري.

أوضح مســاعد مــدرب حطين محمد شراحيلي أن تدريبات الفريق اشتملت على مشــاركة المستجدين، ولاعبي الأولمبي، والأجانب، بحضور أمين عام النادي، ومشرف الفريق، مشــيرا إلى أنه تــم صرف ملابس وكرات جديــدة للتمارين، وملابس للمدربين، وبانتظــار صرف بقية المتطلبــا­ت قريبا، مؤكــدا أنه تم التركيز بالتدريبــ­ات على النواحي البدنيــة، ورفع معــدل اللاعبين، وتقسيمة على نصف ملعب، واعتماد اللعب السريع، والتحرك بدون كرة، مضيفا أن عــدم انضمام اللاعبين الرسميين بالموســم الماضي يشكل لهم هاجسا كبيرا، وبانتظار عودتهم قريبا بعد حل الإشكاليات.

 ??  ?? تمارين بدنية
تمارين بدنية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia