Al-Watan (Saudi)

أندية مثلها أومارو قبل القادسية

عمومية الحجاز تعيد البكيري

- الباحة: محمد آل ناجم الدمام: الوطن

اختارت الجمعية العمومية لنادي الحجاز عبدالله البكيري رئيساً للنادي لأربعة أعوام مقبلة، وجاء انتخاب البكيري ليعود لرئاسة النادي مجدداً، عقب استقالته من منصبه في وقت سابق، وعقدت الجمعية العمومية بحضور محافظ بلجرشي سفربن سويد وعدد من أعضاء الشرف، يتقدمهم أحمد بن مصبح وأحمد الكلي ومندوبو الهيئة العامة للرياضة وضم مجلس الإدارة الجديد كلا من على الرفيدي وحمدان سلمان وصالح مسفر وسمير الشاطي ومحمد مداوس ومطر العمري. وأبدى البكيري سعادته بالثقة التي منحته إياها عمومية النادي، متمنيا أن يوفق في خدمة الحجاز ورياضيي بلجرشي، مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله الهيئة العامة للرياضة من خلال دعم كافة الأندية والسعي إلى النهوض بها.

جاء توقيع إدارة نادي القادسية مع المهاجم الكاميروني الدولي أبوبكر أومارو، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في ناديها خلال الموسم المقبل، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، قادما من شينزهان ريسيرفس الصيني، وفقا لمتطلبات القادســية الفنية، حسب توصية مدرب الفريق، الصربي ألكســندر ستانوجيفيت­ش، وسبق للاعــب أن مثل منتخب بلاده خــلال تصفيات مونديالي 2014 بالبرازيل و2018 في روسيا.

ومثل 6 أنديــة مختلفة منذ 2008 حيث لعب لجوانزو الصينــي، قبل أن ينتقــل في 2009 إلى واف كي بلجراد الصربي ومنــه إلى مواطنه وفويفودينا موســم 2010 واســتمر معه إلى نهاية موسم 2013، راحلا إلى فاسلاند بيفيرين البلجيكي، حتى انتقل موسم 2015 إلى بارتيزان الصيني، ومنه إلى شينزهان الصيني في موسم 2016.

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته خلال معسكره الإعدادي المقام حاليا في النمســا، على فترتين صباحية ومســائية، وخصص المــدرب الصربي خصص الفــترة الصباحية لتدريبات تنوعت بين اللياقية والفنية، وفي الحصة المسائية ركز على الجانب التكتيكــي، حيث طبق عددا من الجمل الفنية المنوعة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia