Al-Watan (Saudi)

مدن سعودية تحتضن 13 فعالية لهيئة الترفيه

- الرياض: الوطن

أطلقت الهيئــة العامة للترفيه روزنامتها لعيد الأضحى، وضمت عدد من الفعاليات الشيقة والمتنوعة التــي ســتقام في مختلف مناطق المملكة للاحتفال بالأضحى المبارك.

يلا سولت

في العاصمة، تســتمر فعالية »يلا ســولت« التي بــدأت في 26 يوليو وتســتمر حتــى 26 أكتوبر المقبل، وفيها يســتمتع زوار الرياض بارك بالجلســات الخارجية والممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وعروضاً مرئية ســينمائية حيــة، ومهرجان الألوان، ومكتبة متنقلة، وورش عمل متنوعة، فيما يواصل الأطفال تشكيل الكب كيك والكعــك وتزيين البطيخ والاستمتاع بتناوله مثلجاً.

جزيرة الألوان

انطلقت فعالية

»جزيرة الألوان« في ملاهي جنغل لاند بجدة، وتستمر حتى 1 ســبتمبر المقبــل، وبدأت بتقديم عروض بهلوانية مخصصة للأطفــال بالاعتماد عــلى الألوان والموســيق­ى بطابع كرتوني، فيما يحط »ســيرك هوليوود« رحاله في جــدة من 22 أغســطس حتى 31 منــه، مقدما عروضا شــيقة ينفذها محترفون يتميزون بالمرونة والرشــاقة، إضافة إلى تخصيص ساحة جوار خيمة السيرك لعربات الأطعمة والألعاب المختلفة.

كرنفال تكوين

ســتكون العائلات في حائل على موعد مع »كرنفــال تكوين« الذي تتواصل أنشطته من بداية الشهر حتى نهايته، وذلك في متنزه ستار لاند.

سيرك فانتازيا

تشهد المنطقة الشرقية عددا من الفعاليات ففي الخبر تبدأ فعالية »سيرك فانتازيا« في 22 أغسطس في الوجهة البحرية، وتستمر حتى 4 سبتمبر..

أما الأحساء، فكان لها فعاليتين مميزتين، الأولى »كروز الترفيهي« وتبدأ في 22 أغســطس وتستمر لأربعة أيام، وهي عبارة عن أنشطة ترفيهية متنقلة تقام داخل مجمع الراشــد، في حين تقام الفعالية الثانية التي تحمل عنوان »ساوند أون« في متنزه ستار لاند بدءاً من 23 أغســطس وحتى 1 سبتمبر، وتحتوي على عروض سيرك الثلج الممتعة، والمسرحية الفرنســية، وفرق الطبول الأوروبية.

وفي مدينة الجبيــل في مجمع الراشد من 27 إلى 31 أغسطس، تواصل فعالية »كروز الترفيهي« الموجهة للأطفال طوال أيام العيد.

كرنفال كنان

يقام كرنفال كنان الترفيهي في مجمع دانة مول في ينبع، من 22 إلى 25 أغسطس، ويتخلله ألعاب تنافســية في رمي الكرة، وصيد البط، ورمي الحلقات، وغيرها من المسابقات.

مهرجان الفل في جازان

تتواصل فعاليات مهرجان الفل والنباتات العطرية في جازان، التي بدأت في 15 أغسطس، خلال فترة العيد عــلى الكورنيش الجنوبي، وتشمل الفعالية برامج متنوعة، تراثيــة، وشــعبية، وترفيهية واستعراضية، وتستهدف جميع شرائح المجتمع بأســلوب تفاعلي تحفيزي، كما سيتم توزيع الهدايا والجوائز على الحضور.

وفي نجران يســتمر »مهرجان بــدر الجنوب« الــذي بدأ في 24 يوليو، ويســتمر طيلة أيام العيد حتى 26 أغسطس، ويقدم للزوار 4 فعاليات، هي سجادة الزهور، وتصاميمهــ­ا اللافتــة للانتباه، وعرض الوفاء لجنــود الوطن، وإبداعات فنية، ومعرض نجران الحضارة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia