Al-Watan (Saudi)

جوال و40 ألف دقيقة اتصال دولية لضيوف الملك من مصر وفلسطين

-

أن الهدية أدخلت عليهم الفرح والسرور، مثمنين هذه الخدمــات والتقدم التقني الذي لمسوه خلال أدائهم مناسكهم.

تكفل

كان خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز تكفّل -كعادته الســنوية- بنفقــات الهــدي لجميع الحجاج المســتضاف­ين ضمــن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام، والبالغ عددهم 5400 حاج وحاجة، ينتمون إلى 95 دولة من مختلف قارات العالم، بينهم أسر شهداء فلسطين ومصر وجمهورية غينيا بيساو.

وقــدم ضيــوف خــادم الحرمين الشريفين شــكرهم وتقديرهم على هذه المكرمة غير المستغربة.

رمي جمرة العقبة الكبرى

توجّهــت جموع ضيــوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج إلى جسر الجمرات، أمس، منذ لحظة وصولهم إلى مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى، بعد أن وقفوا على صعيد عرفات، وباتوا في مزدلفة.

وأبدى الضيوف ارتياحهم من سهولة رمي الجمرات في ظــل خطط التفويج التي وضعتهــا حكومة المملكة، مع كل الخدمات التي قدمتها في جسر الجمرات، من توســعة وتكييف وتنظيم في عملية السير.

وفور عــودة الضيــوف من جسر الجمــرات، توجهوا نحــو صالونات الحلاقة التي وفّرتهــا للضيوف وزارة الشؤون الإســلامي­ة والدعوة والإرشاد، ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.

وهنأ وكيل وزارة الشؤون الإسلامية، المــشرف العام عــلى الأمانــة العامة للبرنامج عبدالله مدلج المدلج، الضيوف على ســلامة الوصــول، وأداء معظم مناسك الحج من الوقوف بعرفة والمبيت بمزدلفة ورمي أولى الجمار.

ورفع الشــكر والتقديــر إلى خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز، وولي عهــده الأمين الأمير محمد بن ســلمان -حفظهما الله- على ما يقدمانه من أعمــال كبيرة وجبارة ومتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين في مشــارق الأرض ومغاربها، منوها بما يحظى به برنامج الاستضافة من دعم منقطع النظير، جعــل منه منارة خير استفاد منها المسلمون في العالم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia