Al-Watan (Saudi)

طريق عجيب في الشعراء تمت سفلتة نصفه وترك الآخر

- الباحة: مطر المفضلي

يشــكو أهالي مركز الشعراء التابع لمحافظة قلوة من ســوء بعض الطرق المهمة في مركزهم، مثل الطريق المؤدي إلى المدارس من جهة الدفــاع المدني، والذي ظل على هــذا الحال الســيئة لســنوات، مما تســبب في تلف الكثير من السيارات. فيما وصفه البعــض بالطريــق العجيب، والسبب ســفلتة نصفه وترك النصف الآخر.

تلوث بصري

يقول المواطن عبدالوهاب الزهراني إن »هــذا الطريق الحيوي والذي تقع على يمينه الحديقة الوحيدة بالشعراء، والتــي يرتادهــا الكثير من الأهالي، وعــلى الجانب الآخر مبنى الدفاع المدني بالشعراء، ويربط الشــعراء بوادي دو وبعقــه وغيره مــن القرى وضعه سيئ من عام 1434 وكلما هطلــت أمطار زادته سوءًا«.

طريق عجيب

أوضــح المواطــن إبراهيم عبدالله أن »الزائر لمركز الشعراء ســيفاجأ بطريق عجيب يمتد من مدارس الشعراء إلى منطقة السوق وحويته، فالطريق سبق وتم إعادة ســفلتة نصفه وترك النصف الآخر، مما تســبب في حوادث كثــيرة، ولا زال الوضع كما هــو منذ أكثــر من ثلاث أعوام«، مؤكــدًا أن هذا الطريق يســتخدمه الطلاب والموظفون بشكل يومي.

تحسين الطريق

أكد رئيس بلدية محافظة قلوة المهندس عوض ملفي القحطاني »أن هناك مشروعا جاريا توقيع عقــده، وفي هذا الإطار ســيتم تحسين هذا الطريق بالكامل من ناحية السفلته والإنارة، أما بقية المواقع ســيكون تنفيذها وفق الأولويات المعتمدة .«

من جهته، أبان رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة علي محمد العويفي أنه »بخصوص الطريــق المتفرع من الشــارع العام بجــوار الدفــاع المدني ســتعمل البلدية وفق أولويات تم اعتمادها مــن قبل المجلس البلدي، والبلدية ملتزمة بالعمل بهــا، وتحســين ومعالجة هذا الشارع سيكونا ضمن المشاريع المخصصــة لمركز الشــعراء، فالشــارع بحاجة إلى ســفلتة ومعالجة كاملة وليست جزئية«، مشيرا إلى أن هذا الطريق سيكون ضمن أولويات واهتمام المجلس البلدي كجهــة رقابية والبلدية كجهة تنفيذية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia