Al-Watan (Saudi)

برازيلي وإسباني يهددان فوزير بالرحيل

إعارة لاعبين الترحيب بالجدد

- الرياض: حسن الصفيان

دامياو مرشح لقيادة هجوم العالمي الإسباني نيجردو خيار نصراوي ثان

تســابق إدارة نادي النــصر الزمن رغبة منهــا في إنهاء صفقة مهاجم آخر، ليكون بجوار الدولي النيجيري أحمد موسى ، واكــدت مصادر »الوطن« أن لاعب إنتر ناســيونال البرازيلي، ليوناردو دامياو«29 عاما« سيكون بديلا عن المغربــي محمد فوزير، لاسيما وأن الفريــق يملك حاليا 8 لاعبين أجانــب ولابد من التخــلي عن أحدهم في حال تم التعاقد مــع لاعب جديد، ويأمل النصراويون في أن تتــم الصفقة سريعا ليتم قيده قبل انتهاء فترة التســجيل الحالية التي تنتهي غدا، كما برز اسم مهاجم بشكتاش التركي، الإسباني نيجردو »32 عاما«، الذي لعب في الليجا الإسبانية مع إشبيلية.

بدأت مسيرة جوليانو من بارانا البرازيلي انتقل إلى إنترناسيون­ال البرازيلي

يعتبر دامياو مــن المهاجمين الذي شــاركوا مع المنتخب البرازيلي في وقت ســابق، ويجيد اللعب كرأس حربة ويعــد هدافا مميــزا ومهاريا ويملك قدمــا قوية، وفي حال إتمام الصفقة النصراوية، فيبدو أن طموح الفريق الأصفر يتعدى البطولات المحلية، وســتكون رغبته هي المنافســة على دوري أبطال آســيا التي سيشــارك فيها النصر. والتعاقد مع المهاجم البرازيلي ســيكون له مردود إيجابي على الفريق للقيمة الفنية التي يتمتع بها وبارك المدرب النــصراوي الأوروجواي­اني كارينو خطوة التعاقــد معه ورحــب بانضمامه للفريق. أعلنت الإدارة النصراوية أنها أنهت جميع إجراءات انتقال صانــع ألعاب فنربخشــه التركي، اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا، إلى صفوف الفريق، في صفقة ذكرت المصادر أن قيمتها بلغت 52 مليون ريال«12 مليون يورو«، وكانت »الوطن« أشــارت إلى قرب إتمــام تعاقد النصر مع اللاعب مقابل 43 مليون ريال »10 ملايين يورو«، إلا أن رفض النادي التركي رفع من قيمة الصفقة. وافقت إدارة النــصر على إعارة اللاعب حمــد العقيلي إلى المجزل لمدة موســم واحد، ووفقت أيضا على إعارة اللاعب محمد الشهراني إلى موسم واحد، وتأتي موافقة الإدارة على إعارة اللاعبين ليتمكنا من المشــاركة خلال الموسم، في ظل عدم إمكانية مشاركتهما مع الفريق النصراوي، بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين.

دنيبروبترو­فسك الأوكراني يتعاقد مع اللاعب

تقيم إدارة النادي، مســاء بعد غد، حفلا جماهيريا على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود للترحيب باللاعبين الجدد، ووجهت الإدارة الدعوة لكافــة أعضاء شرف النــادي ولاعبيه القدامى والجماهير النصراوية وووســائل الإعلام، وخصصت جزءا من مدرجات الملعب للعائلات.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia