Al-Watan (Saudi)

الليث يستأنف تحضيراته غدا

- الرياض: الوطن

منح المدير الفني لفريق الشباب السيد ماريوس سوموديكا لاعبي الفريق الأول اجازة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته غدا، وكانت تحضيرات الليث للموسم المقبل، استأنفت بمقر النادي، تحت إشراف مدرب الفريق، الروماني ماريوس سوموديكا، عقب العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في سلوفينيا، وخاض خلاله الفريق 5 مباريات ودية كسب منها 4 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة، وتركزت على الجانب اللياقي، وطبق سوموديكا عددا من الجمل الفنية والتكتيكية، قبل أن يواجه الفيصلي وديا ويتعادل الفريقان ‪،1/ 1‬ وسيعمل المدرب على تصحيح أخطاء تلك المباراة بدأ من غدا. وكانت إدارة النادي أنهت الجدل حول مصير اللاعب البرازيلي صوماليا ووقعت معه لمدة موسمين، وذلك بعد اتمامه الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب وأثبتت سلامته من أي مشاكل صحية.

تدرس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، عــدة خيارات خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة في مباراة الســوبر، على كأس الهيئــة العامة للرياضة، أمام الهلال، 1 / 2، السبت الماضي، وتجرى مشاورات حالية بين إدارة النادي، والمدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني، بالتنسيق مع الجهاز الفني، بشأن إعادة تسجيل المهاجم التونسي أحمــد العكايشي، في قائمة الفريق للموســم الجديد، على حســاب البرازيلي فالديفيا، بعد المستوى الصادم الذي ظهر به الأخير خلال مباراة السوبر.

قرار حاسم

يتوقع أن تتخذ الإدارة الاتحادية، قرارها الحاسم خلال الساعات المقبلة إما بإعادة قيــد اللاعب التونسي أو استمرار اللاعب البرازيلي مع العميد، لاســيما وأن فترة التسجيل ستنتهي غدا، ويعد العكايشي جاهزا للمشاركة بعدما شارك العميد خلال معسكره الذي أقيم في النمسا تحضيرا للموسم الجديد.

وكانــت إدارة النــادي حولت العكايشي، منذ أيام، إلى لاعب استثمار، حتى تتمكن من تســجيل البرازيلي رومارينيو، عقب عــدم اتفاقها مع اللاعب على توقيــع مخالصة نهائية ترضي الطرفين، لاسيما وأن الحقوق المترتبة على النــادي للعكايشي 6.4 ملايين ريال.

تجدر الإشارة إلى أن العميد تعاقد مع فالديفيا، قادما من إنترناسيون­الي البرازيلي، بعدما كان باولو. معارا لســاو

تصحيح الأخطاء

ميدانيــا، اســتأنف الفريــق تدريباته، أمس، بعــد الراحة التي تمتع بها اللاعبــون عقب عودتهم من لندن، استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي بعد غد، في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia