Al-Watan (Saudi)

ترند 3 هاشتاقات للاحتفاء بالأحساء في قائمة التراث

- الأحساء: عدنان الغزال

حققت الفعاليات على منصات التواصل الاجتماع الترند في 3 هاشتاقات على تويتر

عدد التغريدات والرتويت فاق المليون مشاهدة، حتى يوم الجمعة

ظهر نادي الأحساء و»إعلاميون« في محرك البحث (قوقل) أكثر من 2750 مرة

تجاوز عدد الحضور 3500 شخص

تراوحت أعداد المتدربين في دورات »إعلاميون« ما بين 200 و320 متدربا ومتدربة على مدى أربعة أيّام.

كشفت أرقام وإحصائيات لفعاليات نادي الأحساء الأدبي بالتعاون مع ملتقى »إعلاميون« )الإعلامية - الثقافية) التي استمر لمدة أسبوع بمناسبة ضم منظمة الـ »يونيسكو« الأحساء ضمن قائمة التراث العالمي.

وقال رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري: إن شراكة النادي مع ملتقى (إعلاميون)، التي اختتم بها برنامجه الإثرائي (صيفي.. ثقافي) ب، أثمرت عن عدة برامج نوعية كان الهدف منها تسليط الضوء على ما تشهده محافظة الأحساء كغيرها من مناطق ومحافظات وهجر المملكة من قفزات حضارية في شتى المجالات في هذا العصر الزاهر بتوجيه من خادم

الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، ومتابعة دقيقة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بما يتواكب مع حجم الدعم الكبير الذي تبذله الدولة لكافة القطاعات تأكيدا لما رسمته رؤية المملكة 2030، وإن شراكة أدبي الأحساء مع (إعلاميون)، أكدت أن الالتقاء الثقافي مع الإعلامي فرصة ذهبية لتقديم صورة حقيقية مثلى عن الحراك الثقافي والتنموي الذي تشهده المملكة في عصرنا الحاضر، وهذا ما تحقق أثناء تنفيذ برامج شراكة النادي مع (إعلاميون) وتم من خلالها اختتام برامج النادي الإثرائية ( صيفي.. ثقافي).

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia