Al-Watan (Saudi)

الطيران الشراعي سابعا ورضا يحل تاسعا

- جاكرتا: الوطن

حقق المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز الســابع آسيويا في منافســـات »الفرق« التي اختتمت، اليــوم، في »بونشــاك«، بينما أنهى عبدالمتعــ­الي أحمد وعــلي النجيمي منافسات الفردي

أنهــى الرامــي لاعــب المنتخب السعودي للســهام فارس العتيبي مشــاركته في منافســات القــوس الأولمبي للفردي بعد خســارته من الكازاخستا­ني »إلفت«.

وحقق لاعب المنتخب الســعودي للتجديف حســين علي رضا المركز التاسع آســيويا في ختام منافسات التجديف لمســافة 2 كيلــو بزمن 7:59.18 دقائق.

وغادر أخضر البولينج منافسات الثلاثي بعد أن حلــت مجموعة (أ) بالمركــز الـــ17، ومجموعة (ب) بالمركــز الـــ23 بالترتيــب العام للمسابقة المقامه في بالمبانج، وخرجت لاعبة المنتخب السعودي للريشة شذى صالح من منافســات الفردي عقب خســارتها من نظيرتها السيرلانكي­ة »كافايدي« بنتيجة 2/ صفر بحضور مديــر الوفد الأمير فهــد بن جلوي، وخسرت اللاعبــة رنا أبوحريش من لاعبة منتخب هونــج كونج »ناجاي يا« 0/2 في منافسات الريشة الطائرة »الفردي« في دور الـ32.

كما خسر لاعب المنتخب السعودي للسهام منصور علوي بصعوبة من التايلندي »تاهومينج« في دور 1/32 بنتيجة 6/5 ويغـــادر منافسات »الفردي« للقوس الأولمبي.

وخسر لاعب المنتخب الســعودي للتايكونــ­دو غازي الأســمري من منافسة »هوانق يوجن« لاعب الصين تايبيــه في منافســات دور الـ16 لوزن تحت 68 كجم، وهي المنافسة الأخيرة لمنتخب التايكوندو في الدورة الآسيوية.

وغادر السباح يوسف بوعريش من التصفيات المؤهلة لنهائي سباق 50م فراشــة قبل قليل بعد أن حل ثالثا في المجموعة الثانية بزمن وقـــدرة 25.74 ثانيـة.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia