Al-Watan (Saudi)

شاحنة إغاثية من مركز الملك سلمان تعبر منفذ الوديعة

- الوديعة: الوطن

عــبرت منفــذ الوديعة الحدودي أمس 14 شــاحنة مساعدات إغاثية متوجهة إلى عدن في طريقها إلى محافظة الحديدة.

وتشــتمل القافلة على 10 آلاف ســلة غذائيــة مقدمة من جمعية الهــلال الأحمر الكويتي بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تمهيدًا لتوزيعها على المحتاجين في المحافظة.

وتأتي هذه القافلة في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمــة لليمــن من خلال مكتب تنســيق المساعدات الخليجية.

عايد المستشــار بالديوان الملكــي، المــشرف العام على مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس قيادات المركز ومنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحــث الدكتــور الربيعة الموظفين خــلال جولته على أقســام المركز، على مضاعفة الجهود ليســتمر مركز الملك سلمان للإغاثة في تبوء المكانة اللائقة بين المنظمات الإغاثية والإنســان­ية الدولية، وليكون رائدا في مجاله وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهــده الأمين، نائــب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

مرحلة جديدة

تطلع الربيعة لبدء مرحلة جديــدة من العمــل الإغاثي والإنســان­ي المتكامــل لرفع الصــورة الواعــدة والمشرقة للمملكة، بوصفه عملا جليلا يجب إبرازه للعالم أجمع.

كما قدم الشــكر الخاص لمنســوبي المركز لما بذلوه من عمــل خلال الفــترة الماضية التي أثمرت إنجازات ملموسة ولله الحمد، شهد بها القاصي والداني، ســائلا الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل شر، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia