Al-Watan (Saudi)

فيصل بن خالد يشدد على الالتزام بالأنظمة والتعليمات

- أبها : الوطن

أكد أمير منطقة عســير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيــ­ز، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على أمن واســتقرار كل مواطــن ومقيم، في ظل ما تشــهده المناطق الجنوبية للمملكة من اعتداءات مســتمرة، وعدوان غاشم من الميليشيات الحوثية.

جاء ذلك، خلال استقباله، في الديوان العام بالإمــارة، أمس، محافظ ظهــران الجنوب محمد فلاح القرقاح، والقيــادا­ت الأمنية في المنطقة، ومشــايخ ونواب وأعيان محافظة ظهران الجنوب.

وشــدد أمير عســير على أهمية الالتزام بتوجيهات خادم الحرمــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وعدم الانسياق خلف الإشاعات المغرضة التي تدعو إلى فرقة الصف ونشر الفوضى وزعزعة الأمــن، داعيــا إلى ضرورة التــزام الجميع بالأنظمة والتقيد بالتعليمات.

ورفع محافظ ظهــران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح، باسمه وباسم مشايخ وأعيان وأهالي المحافظة، الشــكر والتقدير إلى أمير عســير على حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لأحوال المواطنين، في جميع محافظات ومراكز المنطقة، وتلمــس احتياجاتهم والوقوف على مطالبهم، مؤكــدا أن المواطــن رجل الأمن الأول الذي يعول عليه الكثير لحفظ وحماية المقدرات.

بدوره، ثمّن شيخ قبائل آل حيان ووادعة في ظهران الجنوب، الشــيخ جبران معيض كعبان، حرص خــادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، ووزيــر الداخلية، وأمير منطقة عسير ونائبه، على أمن وسلامة واستقرار كل مواطن ومقيم على أرض المملكة، وتســخير كل الإمكانات التي كفلــت لكل مواطن أمنه واستقراره ورغد عيشه.

حــضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عســير المهندس خالد عبدالله الربيعة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia