Al-Watan (Saudi)

رئيس هيئة الركن للقوات المشتركة يلتقي نظيره اليمني

- مأرب: واس

التقى رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن طاهر العقيلي في محافظة مــأرب، أمس، رئيس هيئة الركن للقوات المشتركة، اللواء الطيار الركــن أحمد عبدالرحمن الشهري.

وجاءت زيارة الشهري والوفد المرافــق لــه إلى مــأرب، لبحث المســتجدا­ت العسكرية في جبهات القتال، والاطلاع على الجهود التي تبذلهــا قوات الجيــش الوطني اليمنــي في مواجهة الميليشــي­ات الانقلابيـ­ـة، بإســناد ودعم من تحالــف دعم الشرعيــة في اليمن بقيادة المملكة.

وأكد اللواء العقيلي أن الشــعب اليمني وقواته المســلحة ستظل ممتنة للأشــقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة، لما قدموه من مســاندة أخويــة صادقة في معركة اليمنيين مع جماعة الحوثي الإرهابية الممولة من إيران.

آليات التنسيق

جرى خلال اللقاء مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها، والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى المملكــة ودول التحالف، بما يعزز من وجود قــوات الشرعية وقدراتها وانتشــاره­ا العملياتي، وينعكس إيجابا على مسار المعركة بشكل عام.

كما تجــول اللــواءان العقيلي والشهري ميدانيا في جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل اللواء الشــهري مباركة خادم الحرمــين الشريفين، وولي عهده الأمــين، وقيــادة القوات المشتركة بالانتصارا­ت الكبيرة التي حققها الجيش الوطني اليمني في صعدة وحجة والبيضاء، ومختلف الجبهات والمحــاور والقطاعات العسكرية، مشيدا بالمستوى الذي وصلتــه قوات الجيــش الوطني اليمنــي، مؤكدا دعم وإســناد التحالــف للحكومــة الشرعية في معركتها لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia