Al-Watan (Saudi)

جهة حكومية وخاصة في فعاليات يوم المهنة

-

اختتمــت في العاصمة البريطانية لندن أمــس فعاليات يــوم المهنة والإرشــاد الوظيفي الــذي نظمته الملحقيــة الثقافية، برعاية ســفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، ومشــاركة نحو 40 جهة حكومية وخاصة.

وشــارك في فعاليات يوم المهنة الذي اســتمر يومين تحت شــعار »رؤيتي مســتقبلي 2018« عدد من القطاعات ذات العلاقة بتوطين الوظائف، وعدد من الشركات والمؤسسات الكبرى والمتوسطة في المملكــة، إضافــة إلى مجموعة من الجامعات السعودية والبريطاني­ة.

الخطط والبرامج المستقبلية

توج ختام الفعاليات بندوتين الأولى حملت عنــوان »قصة نجاح للدكتورة حياة ســندي« تحدثــت خلالها عن تجربتها مــع رحلة الابتعــاث، كما ركزت على الخطط والبرامج المستقبلية لمشروعــات تخدم مجــالات البحث العلمي ودور المبتعث في تحقيق رؤية المملكة 2030، تلتها ندوة لشركة بي أيه إي سيســتمز بعنوان »بي أيه إي سيستمز في المملكة العربية السعودية« تحــدث فيها 3 من كبار مســؤوليها حول خطة الشركة في توطين الوظائف المســتندة عــلى النوعيــة في اختيار المرشحين وخطة تطوير علاقة الشركة مع الجامعات السعودية.

وقــدم وأدار الندوتــين الدكتور عبداللطيف بــن عبدالقادر نعمة الله

كرمت الملحقيــة الثقافية في نهاية الفعاليات الجهات الراعية والمشاركين، حيث قدمت الشــكر لهــم وللشركاء الإســترات­يجيين وفي مقدمتهم الهيئة العامة للاســتثما­ر ومركز التواصل الحكومــي على الحــرص والاهتمام بجميع المبتعثين والمبتعثات.

وشــاركت الهيئة العامة للثقافة في تقديم العديد من الفعاليات المصاحبة من خلال المعــرض المصور للحرمين الشريفين ومعرض التراث الســعودي والفن التشــكيلي والتي لاقت إعجاب واستحســان الحضــور، إلى جانب معــرض الفن التصويــري والإقبال الكبــير على جنــاح الخــط العربي والأجواء الفنية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia