Al-Watan (Saudi)

آل كركمان يستقبل طلابا بالبلح

- أبها: سلمان عسكر

أشرف المديــر العــام للتعليم في منطقة عســير جلوي محمــد آل كركمان، على انطــلاق العام الدراسي في عدد من مدارس منطقة عســير، وتابع سير العملية التعليمية.

وقام مدير عــام التعليم بزيارة المدرسة النموذجية بأبهــا، وكــرم ابــن أحد الشــهداء، ثم زار مدرسة الفهد الثانوية، ومدرســة الملــك عبدالعزيز الابتدائية، والتي شارك فيها استقبال الطلاب المستجدين.

بلح وحلوى

وزع آل كركمــان البلح والحلوى على الطلاب، وقال لهم »اليــوم نرحب بكم، أنا ســعيد بكم، وبهذا الوجود الكبير لأوليــاء الأمور، وكما تعلمــون أن الترابــط بين المدرســة والأسرة أمر مهم وعنصر نجاح مشترك، وإذا لم نضــع أيدينــا في أيدي بعض، من الصعب تحقيق طمــوح ورغبــات أبنائنا الطلاب«.

وأضــاف، إن »أمامنــا تحديــات ومســؤوليا­ت جســيمة، وبتواصلكــ­م وتعاونكم سنحقق الأهداف المنشــودة، وأيضا بوجود قائد المدرســة عيسى الرائد دائما، والسباق نحو التميز والرقــي، أتمنــى لأبنائكم التوفيق، وأن نشاهدهم قادة للتنمية في وطننا، وأتمنى أن يكون عاما دراســيا ناجحا ومزيدا من التقدم«.

الأسرة والمجتمع

أوضح جلــوي كركمان في إجابــة عــن ســؤال لـ»الوطــن«، »أنا مسرور بما شــاهدته من استعداد مبكر، انعكس إيجابا على بــدء العام الــدراسي، ولا شــك أن الإعداد المســبق كان خلف هــذا النجاح، وأشكر مدير المدرسة على ما شــهدته من استعداد تام في الأسبوع التمهيدي، واســتقبال الطلاب بشكل رائع، وهذه المدرســة من المدارس المميزة، ولا ننسى التســهيلا­ت التي قدمتها الوزارة قبل انطلاق العام الدراسي، والــذي كان لها الدور الفاعل«.

وأبان أن »رسالتي لقيادة المدرسة ومنســوبيه­ا هي أننا نقف خلفكم، وأنتم من يقودنا نحو التميز والإبداع، ونؤمن بأنكم سترتقون بنا نحو منصات العلو والإبداع، وأقول لأولياء الأمور، أتمنى اســتمرار الشراكة وبناء جســور فعالة بين الأسرة والمجتمع«.

 ??  ?? جلوي يقدم البلح للطلاب المستجدين (تصوير: سلطان الفيفي)
جلوي يقدم البلح للطلاب المستجدين (تصوير: سلطان الفيفي)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia