Al-Watan (Saudi)

أبوسبعان والعبود: مباراة اليوم مهمة قبل الآسيوية

تحضيرات

- الرياض: الوطن أبها: الوطن

أوضح لاعــب المنتخب الســعودي، محمــد أبوســبعان، أن أهــداف الأخضر من المعسكر المقام حالياً في الرياض تحققت.

وقال: »المعسكر يهدف إلى أن تحقيق الانســجام الــذي يــؤدي إلى تحقيق الفوز، وهــذا طموح كل لاعب بأن يفكر في الانتصار فقط، من أجل الدفاع عن شعار المنتخب«. وأضاف: »يسعى الجهاز الفني أيضا خلال المعسكر إلى أن يكون اللاعبون منظومة واحدة، عن طريق زيادة الانسجام بينهم«.

من جانبه، شدد اللاعب عبدالرحمــ­ن العبود، على أهميــة المبــاراة الودية أمام بوليفيا اليوم، وقال: »أتمنى أن أقدم مع زملائي مســتويات كبيرة في كأس آسيا«.

مشــير إلى أن أي لاعب يطمع في اللعب مع المنتخب، وتمنــى أن يكــون عند حسن ظن جميع من وثق به، وأضــاف: »حضوري للمنتخب لم يأت من فراغ، بل بعد جهــد وتوفيق من الله، والمدرب بيزي لم يختر هذه المجموعة إلا لأنه يثق بها ويعرف مستوياتها«.

واختتم: »ودية بوليفيا مهمــة في التحضير لكأس آسيا، ونريد أن نخرج منها باســتفادة كبيرة، ونقدم مستوى مميزا للمنتخب«.

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم، مباراة ودية أمام نظيره البوليفي، على ملعب الملك فهد الــدولي، بالعاصمة الرياض. وذلك ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في يناير المقبل في الإمارات. وتعد مباراة اليوم أول لقاء للأخضر، بعد مشاركته في مونديال روســيا، حيث يســعى المدرب الأرجنتينـ­ـي خوان بيــزي إلى الوقوف مبكرا على مستويات اللاعبين ومدى انسجام الفريق وإعداده بالصورة المثلى قبل البطولة. كان الأخضر أنهى اســتعدادا­ته للمباراة بمعسكر في الرياض وأجرى سلسلة من التدريبات خلال الفترتين الصباحية والمسائية تحت إشراف المدرب الأرجنتيني بيــزي تركزت على التدريبــا­ت اللياقية ورفع درجة الانسجام بين اللاعبين.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia