Al-Watan (Saudi)

الفيصل يطلع على خطط النيابة والخدمات الطبية

- مكة المكرمة: الوطن

استقبل مستشــار خادم الحرمــين الشريفــين أمير منطقة مكــة المكرمة الأمير خالد الفيصــل، ونائبه الأمير عبدالله بن بنــدر، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدســة، أمــس، رئيس فــرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي، والذي هنأهما بمناسبة نجاح موسم حج 1439.

واطلع الأمير خالد الفيصل والأمــير عبدالله بــن بندر، عــلى أعمال النيابــة العامة التي قُدمت خلال حج العام الماضي، والتقنيات المستخدمة لسرعــة إنهــاء المعاملات بالتنســيق مع الجهات ذات العلاقة، كما استعرضا خطط النيابة المســتقبل­ية للتوسع في الفــروع على مســتوى محافظات المنطقة، وســبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابــة العامة بما يحقق الأهداف المرجوة.

كمــا التقى الأمــير خالد الفيصــل ونائبــه الأمــير عبدالله بن بنــدر، بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام عبدالرحمن الفالح، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدســة، الرئيــس التنفيــذي لشركة إن إم سي للرعايــة الصحية الدكتور عبدالمحسن الحماد، الذي قــدم لهمــا نبذة عن مشاريع الشركة التي تنفذها في المنطقــة، بالتعــاون مع وزارة الصحة.

واطلع أمــير منطقة مكة ونائبه على خطط ومشــاريع الشركــة، الهادفة إلى تطوير الرعاية المنزليــة والخدمات الطبيــة والتشــغيل­ية في مستشــفيات المنطقة، والتي ســيتم تنفيذهــا وفق عمل تكاملي مــع وزارة الصحة بأهداف غير ربحية.

وأكــد الفيصــل أهمية الشراكــة بــين القطاعــين الحكومي والخاص في تنفيذ مشــاريع التنميــة، منوها بأهمية أن تكون المشــاريع ملائمة للمســتقبل، ويجري تنفيذهــا بأفــكار جديدة وخلاقــة، وأن تأخــذ في الحســبان تطوير الخدمات الصحية المقدمة، خصوصا في موسمي الحج والعمرة.

 ?? (الوطن) ?? أمير مكة خلال الاستقبال
(الوطن) أمير مكة خلال الاستقبال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia