Al-Watan (Saudi)

تنمية القصب يعيد تشكيل لجنة التوظيف

- الرياض: الوطن

وافــق مجلــس التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب على إعــادة تشــكيل لجنة التوظيــف في برامج اللجنة، حيث تضمنــت نائب رئيس اللجنــة عبدالهادي المظاهر رئيســا وعضويــة أعضاء المجلس نواف بدر الدعجاني، وعثمــان عبداللــه المنيع، وعبدالوهاب الحميضي.

وناقش المجلــس، خلال اجتماعه التاسع لعام 1439 برئاسة رئيس مجلس لجنة التنميــة الاجتماعية الأهلية بالقصب الدكتور عثمان بن عبدالعزيــ­ز المنيع، وحضور نائب مدير مركــز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء حمــد عبدالرحمــ­ن المنيع، العديد من الموضوعات، منها إقامة مبنى للنشاط النسائي يتضمــن صالــة خاصــة بالاحتفالا­ت وقاعات للتدريب ومقــرا إداريا للأنشــطة النسائية.

ورأى تأجيــل ذلك لتوافر بعض الصالات الموجودة في القصــب والتي تؤدي لنفس الغرض، على أن يتم استثمار ما يسمح به النظام من أموال اللجنــة ليكون مصدر دخل ثابتا للجنة لزيــادة موارد اللجنة المالية لتنفيذ برامجها.

ووافق على توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنــة وإدارة التعليم بمحافظة شــقراء للتعاون المشترك، وكلف أمين صندوق اللجنــة عبدالعزيز المنيع بمتابعة إجراءات ذلك،

ووافــق المجلــس عــلى طلب جمعية ريــف لتنمية المجتمعات الريفية بالتعاون وتفعيــل مذكــرة التفاهم الموقعة بين اللجنة والجمعية.

كما وافــق عــلى إعداد روزنامــة لبرامــج اللجنة المعتمدة مــن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لعرضها على رجال الأعمال والشركات والمؤسســا­ت لرعايــة هذه الأنشطة.

وشــكر رئيس وأعضاء المجلــس بنكــي الرياض والجزيرة لرعايتهما البرنامج التدريبي للنســاء والرجال، حيــث يرعــى الأول مركز التدريب الحرفي النســائي، ويرعى الثاني مركز التدريب والتطوير الخاص بالرجال.

واستمع المجلس للتقرير المقــدم من المــشرف على الروضــة عبدالعزيز المنيع عن ســير العمل في الروضة باللجنة، والتي أشــار فيه إلى الإقبال الكبــير من قبل الأهالي على تسجيل أطفالهم بالروضة.

وأكــد المنيــع أهميــة اســتعدادا­ت الروضة لإقامة الحفل السنوي لليوم الوطني للمملكة، بصيانــة الصالة الخاصة بالروضــة، والتي تتســع لأكثر من 400 طفل وطفلة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia