Al-Watan (Saudi)

أحد يتحدى الأهلي بأجانبه وجماهيره

أحد النصر

- أبها: الوطن أبها: الوطن

يطمــح الفريق الأول لكــرة القدم في نادي أحــد إلى تعويض خســارته في الجولــة الأولى لــدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتسجيل خسر مباراة السابقة أمام النصر ‪.2/ 1‬ يطمح إلى إثبات تواجده بين الكبار. يجيد الهجوم المرتد السريع. يمتاز بوسط متماسك وقوي. يعاني من خلل في خط الدفاع. يملك 3 نقاط منحته صدارة الجولة الأولى. يطمح إلى مواصلة انتصاراته والبقاء في القمة. يمتاز بوجود هدافين بارعين. يعاني من خلل في ظهيري الجنب. أبرز عيوبه كثرة التحضير في الهجمة المرتدة.

الجولة: اللقاء مهم للفريقين ومنعطف صعب المناسبة: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الانتصــار الأول له، عندما يســتقبل الأهلي الساعي إلى تعويض تعادله أمام التعاون في الجولة الأولى، حيث يلتقيان، اليوم، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري.

يخوض أحد المواجهة بلا رصيد نقطي، بعد خسارته أمام النصر في اللقاء الماضي، ويريد أن يســتعيد توازنه ويسقط أحد الفرق المرشــحة لنيل اللقــب، ويخطو خطوة مهمة نحو مراكز الوسط.

يتطلع الفريق الأول لكــرة القدم في نادي النصر إلى التمسك بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن ســلمان للمحترفين للجولة الثانية على التوالي، وحصد العلامــة الكاملة، حينما يستضيف نظيره الفيصلي الطامح إلى تعويض تعثــره بالتعــادل في الجولــة الأولى، حينما يتواجهان اليوم على اســتاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري.

في المقابل، يأمل الأهلي، الذي ســقط في فخ التعادل مــع التعاون في الجولة الماضية، إثبات أنه يملك فريقًا قويًا قادر على المنافسة على اللقب، وأنه ضلع ثابت ضمن الفرق التي تنافس على البطولات وبدأ رحلة اســتعادة اللقب الغائب منذ موسمين متتاليين.

يدخل النصر اللقاء وهو يملك في رصيده 3 نقاط، بعد فوزه القاتل في الجولة السابقة أمام أحد، ليتصدر أولى الجولات، ويريد أن يحافظ على ذلــك بفوز ثان يجعله يبقــى على القمة ويؤكد أنه قادر على استعادة لقبه المفقود من 3 مواسم.

بدوره، يأمل الفيصلي الذي تعثر بالتعادل مــع الباطن بعد أن كان متقدما 2/ صفر، أن يحقق أول فــوز له، ليتقدم خطوة جيدة نحو مراكز المقدمة.

المناسبة: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia