Al-Watan (Saudi)

آل بشر: لا تغيير في مجسم سراة عبيدة

- سراة عبيدة: محمد آل عطيف

نفى رئيس بلدية محافظة سراة عبيدة، المهنــدس محمد آل بشر، أن يكون هناك توجه لدى البلدية ل تغيــير المعلم الثابت للمجســم الجمــالي، والواقــع عــلى الدوار الرئيس وسط المدينة، بعدما تردد عن توجه البلدية لإزالة هذا المجسم في إطار عملية التطوير، فيما يعتبر المجســم لدى الكثير مــن الأهالي أيقونة جذب، حيث اعتمدت إدارات حكومية تصميمه في ومنها البلدية ذاتها.

وقال آل بــشر لـ»الوطن« إن »المجســم لن تتم إزالتــه، وإذا استدعى الأمر سيتم تقليص القطر الحــالي للدوار بعد التنســيق مع الجهات ذات الاختصاص«. شــعاراتها

الطريق المحوري

أوضــح آل بــشر الانتهاء من الطريق المحوري، حيث تمت تهيئة الرصف على جانبيه، وعمل الإنارة اللازمة ودهانات الأرصفة وتخطيط بالألوان الفســفوري­ة، وسيكون هناك تحســين وتجميل للطريق بزراعة الورود وشجرالجاكر­ندا.

وأضــاف أنــه »البلدية غيرت مســارات الطريــق المحوري إلى مســار موحد بدلا من ازدواجيته التي دامــت أكثر من 4 عقود، وفي هذا الإطار عمدنا إلى تغيير مســار الطريق داخــل المدينة«، مؤكدا أن الإجراء جاء متوافقا مع التوســع العمراني.

وأوضــح آل بــشر أن »البلدية أجرت التحســينا­ت والتعديلات لتشــكيل طريق محــوري لمركز المحافظة، لإنعاش المنطقة المركزية مروريا واقتصاديا على حد سواء«، مشيرا إلى أن العمل في هذا الطريق تم بعــد موافقــة المجلس المحلي والمجلس البلدي.

وكانت بلدية المحافظة قد دشنت الطريق المحــوري الجديد بطول نحو 2 كلم منها 1250 مترا جديدا و800 مــتر داخــل المدينة جرى إعادة ســفلتتها، واستغرق العمل في تنفيذها نحو 3 أشــهر بتكلفة إجمالية قدرت بـ1.5 مليون ريال، على أن تقوم برصف ما تبقى من جانبي الطريق.

 ?? (الوطن) ?? جانب من أعمال الطريق المحوري في سراة عبيدة
(الوطن) جانب من أعمال الطريق المحوري في سراة عبيدة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia