Al-Watan (Saudi)

الشباب والنصر يواصلان انتصاراتهم­ا والأهلي يكسب أحد

-

فاز الفريــق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الفيصلي ‪/2 1‬ في المباراة التي جمعتهما في الرياض، ضمن منافســات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن ســلمان للمحترفين، ليرفع النصر رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد الفيصلي عند نقطة واحدة .

وفي المجمعة، خــسر الفيحاء أمام ضيفه الشباب ‪/3 1‬ ليرفع الشــباب رصيــده إلى 6 نقاط، بينما بقي الفيحاء بدون نقاط، وفي المدينــة المنورة، تغلب الأهلي على مضيفه أحد 2/صفر، ليرفع رصيــده إلى 4 نقاط، وبقي أحد بدون نقاط بعد خسارتين.

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، كثف النصر هجماته من بداية المباراة فيما اعتمد الفيصلي على المرتــدات، وافتتــح النصر التســجيل في الدقيقة 19، عندما مرر الســهلاوي كرة لجوليانو، الذي ســددها قويــة تصدى لها الحارس مصطفى ملائكة وتصل إلى يحيى الشــهري الذي أودعها الشباك.

وباغــت مهاجــم الفيصــلي الكولومبي كالديرون، النصراويين برأســية، عندما حــول عرضية حمدان الشمراني إلى هدف تعادل )27)، وفي الشــوط الثاني ضغط النصر ومرر المغربي أمرابط الكرة لجوليانو، الذي سددها قوية على يســار ملائكة هدفا ثانيا (63.( وأهدر أحمد موسى فرصة سانحة عندما انطلق بالكرة قبل أن يسدد فوق العارضة.

وفي الوقت البــدل من الضائع أشــهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الفيصــلي البرازيلي إيجور روسي لعرقلته أحمد موسى.

الفيحاء × الشباب

وعلى ملعب مدينة الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز الرياضية، تقدم الفيحاء بهدف جــاء عبر النيران الصديقــة، بعدما أحــرز لاعب الشباب الروماني فاليريكا جامان هدفــا بالخطأ في مرمــى فريقه في الدقيقة 47، قبــل أن ينتفض الشباب، ويسجل هدفين عن طريق لاعبيه آرثر كروز وكونســتان­تين بوديسكو في الدقيقتين 60 و79.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت البدل من الضائــع، أحرز ناصر الشــمراني الهدف الثالث للشباب لتنتهي المباراة بفوز الشباب ‪.1/ 3‬

أحد × الأهلي

على ملعب مدينــة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، فرض الأهلي أســلوبه منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة 35 سدد عمر السومة كرة برأسه ارتدت من الحارس ثم تابعها دجانيني هدفا أول للأهلي.

وبعد مرور 15 دقيقة في الشوط الثاني تلقي لاعب الأهلي الإســباني أليكسس رواناو على بطاقة حمراء، لعرقلته لاعب أحــد محمد عطية موسى، ونجح مهند عسيري إضافة الهــدف الثاني مــن ضربة جزاء ارتكبت مع حسين المقهوي (73.(

 ??  ?? أبها : الوطن النصر × الفيصلي
أبها : الوطن النصر × الفيصلي
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia