Al-Watan (Saudi)

29.5 % الحصة السوقية لƠ HUAWEI في المملكة

- أبها: الوطن

كشف نائب رئيس شركة هواوي تك انفســتمنت الســعودية، بابلو نينج، أن شركة »GfK« المتخصصة بأبحاث الســوق، أصدرت تقريرا أكدت خلاله أن الحصة الســوقية لهواوي في مجــال الهواتف الذكية في المملكــة بلغت 29.5% مع نهاية يونيو 2018 الماضي.

الحصة السوقية

أوضح نينج أن»تقــدم الحصة الســوقية لهواوي في المملكة يعود إلى الثقــة المتزايدة للمســتخدم­ين في المملكــة بجــودة الهواتف التي تقدمها والابتكارا­ت التقنية الجديدة، بالإضافــة إلى شــبكة الموزعــين والــشركاء المحليــين وخدمات ما بعد البيع«، مشــيرا إلى أن الشركة تسعى من خلال خططها في المملكة للوصول إلى أعلى حصة ســوقية في المملكة مع نهاية عام 2019.

شدد نائب الرئيس على أن الجودة جزء حيوي من التنمية المســتقبل­ية في هواوي، وســتمكنها من التغلب على المنافسة الشرسة وتحقيق النمو حول العالم.

خدمة ما بعد البيع

أكد نينج أنه »بســبب الانتشار الواســع للأجهزة الذكية للشركة في كافة أرجاء المملكة، افتتحت هواوي المركز الأحدث والأكبر للصيانة والذي يضم أحــدث التقنيــات وخدمات الصيانة للعملاء في مدينة جدة، وتم تجهيزه بأحدث تقنيــات الصيانة لخدمة عملاء الشركــة وبأيد عاملة سعودية حاصلة على أفضل التدريب والتأهيــل«، مشــيرا إلى افتتاح 5 مراكز صيانة موزعة ضمن منطقة الرياض.

ولفــت إلى إطــلاق خدمة نقاط التجميــع التابعة لخدمــة العملاء لتجميع الأجهزة وإرسالها إلى مراكز الصيانــة المرخّصة من قبل الشركة عبر أكثر مــن 300 فرع منتشر في كافة أنحاء المملكة.» وقال:«تعاقدنا مع شبكة واسعة من نقاط التجميع التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها والتي يتجاوز عــدد فروعها أكثر من 300 فرع منتشرة في شتى مناطق المملكة .»

فرص عمل

قال نينــج إن«هواوي ســتتح لـ1500 شــاب ســعودي فرصة الاستفادة من برامجها المتخصصة في تنمية مهــارات تقنية المعلومات والاتصالات بدءاً من عام 2018 حتى عام 2020. كما سيمنح برنامج قادة المســتقبل وبرنامج المعهد الوطني للتدريب الصناعي، جميع المتدربين فرصة الحصول على وظيفة رسمية لدى هواوي عند استكمال التدريب.

 ??  ?? بابلو نينج
بابلو نينج

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia