Al-Watan (Saudi)

الملك وترمب يستعرضان جهود استقرار سوق النفط

- الرياض: واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترمب.

وجرى خــلال الاتصال بحث العلاقات المتميزة وسبل تطويرها في ضوء الشراكة الإستراتيج­ية بين البلدين، إلى جانب بحث تطورات الأوضــاع في المنطقة والعالم. كما تم خــلال الاتصال اســتعراض الجهود المبذولــة للمحافظة على الإمدادات لضمان استقرار سوق النفط، وبما يضمن نمو الاقتصاد العالمي.

عزاء إندونيسيا

بعث خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائــب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقيتي عــزاء ومواســاة، لرئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، إثر الزلزال والتسونامي الذي ضرب مدينة بالو في جمهورية إندونيسيا، وما نتج عنه من وفيات وصابات.

وقال خــادم الحرمين الشريفين: علمنــا بنبأ الزلزال والتســونا­مي الذي ضرب مدينة بالو في جمهورية إندونيسيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشــعب جمهورية إندونيســي­ا الشــقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباســمنا أحر التعــازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواســع رحمته ومغفرتــه، ويلهــم ذويهم الصبر والســلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.

وقال ولي العهد في برقيته: بلغني نبأ الزلزال والتسونامي الذي ضرب مدينة بالو في جمهورية إندونيسيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكــم ولأسر المتوفين كافــة عن بالغ التعــازي وصادق المواساة، ســائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشــفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia