Al-Watan (Saudi)

خادم الحرمين يأمر بمنح الجيراني وسام المؤسس

- الرياض: واس

صدر أمر خــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمنح القاضي محمد بن عبدالله الجيراني، الذي اغتيل من قبل بعض العناصر الإرهابية، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

وقــدم وزير العــدل رئيس المجلس الأعلى للقضــاء الشــيخ الدكتور وليد الصمعاني، أمس، وسام الملك عبدالعزيز لذوي الفقيد، إنفاذا للأمر الكريم.

وثمن الصمعاني هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمــين الشريفين، والتي تأتي تكريما للقــاضي محمد الجيراني وتاريخــه القضائي المــشرف، وتأتي امتدادا للدعــم المتواصل منه وحرصه واهتمامه بمرفق القضاء، ســائلا المولى -عز وجل- أن يجــزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء.

عزاء إندونيسيا

أجــرى خادم الحرمــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا أمس برئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، عبّر خلاله عن عزائــه له في ضحايا الزلزال والتســونا­مي الذي ضرب مدينــة بالو في جمهورية إندونيســي­ا، وما نتــج عنه من وفيات وإصابات.

وأكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال وقــوف المملكة بكل إمكاناتها مع الأشــقاء في جمهورية إندونيسيا ومساندتهم للتخفيف من آثار الزلزال والتســونا­مي، سائلا الله الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل للمصابين.

تهنئة المالديف

أجرى خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، اتصــالاً هاتفياً أمس برئيس جمهوريــة المالديف إبراهيم محمد صليح هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاســية في بلاده. وعبر خادم الحرمين الشريفين، عــن تمنياته الصادقة لفخامته بالتوفيق ولشعب المالديف التقدم والازدهــا­ر، متطلعاً إلى تطويــر وتعزيز العلاقات الأخوية بــين البلدين.كما أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفــاع الأمير محمد بن ســلمان، اتصالاً هاتفيًا بالرئيس إبراهيم محمد صليح هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده، معربا عن تمنياتــه بالتوفيق له وللمالديف المزيد من التقدم والازدهار.

تهنئة للصين وقبرص ونيجيريا

بعث خادم الحرمــين الشريفين، وولي العهــد، برقيات تهنئــة لرئيس جمهورية الصين الشــعبية شي جين بينج، بمناسبة ذكــرى اليــوم الوطني لبــلاده، ورئيس جمهورية قبرص نيكوس اناستاســي­ادس، ورئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، بمناسبة ذكرى استقلال بلديهما.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia