Al-Watan (Saudi)

تدشين مشروعات تنموية ب765Ơ مليون ريال بالشمالية

- مطيران النمس: عرعر

دشّــن أمــير منطقة الحدود الشــمالية الأمير فيصل بن خالــد، أمس، معــرض المشروعــا­ت التنمويــة والبلدية، وتقدر قيمتها بنحو 765 مليون ريال.

وتشــمل المشــاريع المستقبلية الجاري طرحها وترسيتها وتوقيع عقودها، مشروعــات الصيانــة والأنســنة، ومشروعــات الطرق والمباني وتصريف الســيول، في جميع مدن ومحافظــات ومراكــز المنطقة، انطلاقا من أهداف رؤية المملكة 2030، التي تشمل الارتقاء بالخدمات المقدمة في جميع المناطق، وتحسين المشهد الحضري، وكذلك تعزيز الشفافية في جميع القطاعات الحكومية، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ورفع الأمــير فيصل بن خالد -في كلمته- أســمى عبــارات التقدير وصادق العرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي عهده الأمين، على مــا تحظى به منطقة الحدود الشــمالية من اهتمام ورعاية، أسوة بمناطق المملكة جميعها.

وقال »لقد هيأ لهذه البلاد من سبل الخير والنماء التي من نتاجها تدشــين هذه المشاريع التنموية الكبيرة بمبلغ 765 مليون ريال،« مهنئــا المواطنــي­ن في هذا الجزء الغالي مــن بلادنا، وحاثــا القائمين على هذه المشاريع، وعلى رأسهم أمين منطقة الحدود الشــمالية المهندس شــمام الشمري، على توفير الجودة والإتقان في هذه المشاريع، حتى يتم تنفيذها على الوجه الأكمل، ومتمنيــا للجميــع دوام التوفيق.

من جهته، شــكر أمين منطقة الحدود الشــمالية شمام الشــمري، للقيادة الحكيمة ولأمــير المنطقة ولوزير الشــؤون البلدية والقروية، عــلى ما تجده مشــاريع وبرامج أمانة المنطقة من دعم ومساندة، وفــق مبــادرات برنامج التحــول الوطني 2020، وأهــداف رؤيــة المملكة 2030، التي أولتها القيادة الحكيمــة كل الرعايــة والاهتمام.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia