Al-Watan (Saudi)

تركي بن طلال يشيد بجمعية الأطفال المعوقين

- أبها: سلمان عسكر

زار نائــب أمير منطقة عســير الأمــير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمس، مركــز جمعيــة الأطفال المعوقين بعسير، حيث كان في استقباله مدير الجمعية عبدالله المحســني. وقال الأمــير تركي بــن طلال لـ»الوطن«: »لســت فقط ســعيدا، بل فخور بهذا النموذج الــذي يجب أن يحتذى به، وأشــكر أخي الأمير ســلطان، وكل من عمــل معــه، فالتميز هو ديدن هذه البــلاد بحول الله«. كمــا زار نائب أمير منطقة عسير أعضاء لجنة أصدقاء المرضى، وأطفال الجمعية، وقــام بتجريب الكرسي في إطــار برنامج »جــرب الكــرسي« الذي يجســد معاناة المعوقين في حياتهــم اليومية، وهو أحد أهــم برامج الجمعية للإحساس بمعاناة المعوق، ثم تجول داخــل قاعات الجمعيــة ومنها القســم التعليمي، حيث قام بتقديم هدايا للأطفال، إضافة إلى القسم الطبي، واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال، وشاهد العناية الطبية التي يحظى بهــا الأطفال، كما قام بجولــة اطلع خلالها على المسبح الرياضي.

واســتمع الأمير تركي بن طلال لشرح من مدير الجمعية وفريق العمل بها، واستمع إلى مطالب بعض أمهات وجــدات المعوقين، ووعد بتنفيــذ مطالبهن، وتحدث مع بعض الأطفال وشــاركهم الأعمال التي يقومون بها.

وفي إحدى القاعات قام على إحــدى اللوحات التي تحمل صورتــه ابتهاجا بفرحة الأطفــال بزيارته، وخاطبهــم بقوله »صباح الخير كيفكــم، أولا نحن فخورون بكم وسعداء بكم وبهؤلاء المعلمين والمعلمات، ونفخر بالعمل المميز الذي قام به أبوكم الأمير سلطان وفريقــه والمشــارك­ون، أبوكم سلمان يسلم عليكم، وكذلك أبوكم محمد وأبوكم فيصــل، كلنــا فخورون بكم«.

وســأل الأمــير مدير الجمعية عــن أي عوائق تواجههم، مشيدا بالعمل المشــترك لكافة الجهات، معتــبرا هذه الــشراكات المتميزة خدمة الوطن.

وقال مديــر الجمعية عبدالله المحسني إن »زيارة الأمير تركي وســام نعتز به جميعــا، وفي الحقيقة زارنا كثيرون، ولكن زيارة الأمير اليوم كانت مختلفة ومتميزة، وكلماته وإشادته بما شاهده تدفعنا لتقديم المزيد مــن العطاء، ونحن نقدر له هــذه الزيارة غير المســتغرب­ة، ونعده ببذل المزيــد لرقــي الجمعية وتقدمهــا، وتقديــم جل الخدمات لأبنائنا المعوقين«.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia