Al-Watan (Saudi)

LG تزيح الستار عن هاتفها المزود بـ5 كاميرات

تطور في هواتف samsung المقبلة

- جدة: الوطن أبها: الوطن (أ ف ب)

بدأت تتضح معالم هواتف »سامسونج« القادمة المعروفة سلفا باسم »جالاكسي S10«، التي من المتوقع أن تكشف عنها الشركة في الربع الأول من العام المقبل.

وهذه المرة يأتي الحديث عن تفاصيل الكاميرات حيث ستتبع »سامسونج« نهج شركة »هواوي« وتضع 3 كاميرات خلفية في أحد النسخ من هاتفها الجديد جالكسي S10 أو ربما في جميع النسخ لا نعرف.

وسيحمل الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الأولى هي الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 12MP بفتحة عدسة F/1.5 والثانية ستكون عدسة بزاوية عريضة دقتها 16MP بفتحة عدسة F/1.9 أما الثالثة فستكون مخصصة للتقريب، وستأتي بدقة 13MP بفتحة عدسة F/2.4، ولا يوجد حتى الآن أدلة على صحة هذه المعلومات إلا أن كل التسريبات الموجودة تذهب في الاتجاه.

أزاحت شركة »إل جي« الكورية، الستار مؤخرا عن أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بعدد غير مسبوق من الكاميرات.

وأشارت »إل جي« في إعلان ترويجي لهاتفها الجديد »في ‪V40)،( 40«‬ بأنه مزود بـ5 كاميرات، من أجل منح تجربة مميزة في التصوير.

ووفقا لوكالة »سبوتنيك« الإخبارية، بين الإعلان أن الواجهة الخلفية للهاتف تضم 3 كاميرات، بينما الأمامية كاميرتان، بالإضافة إلى ماسح لبصمة الإصبع، من أجل الولوج إلى الشاشة الرئيسية، ومستشعر ضوئي.

وستكون بعض كاميرات »في 40« مزودة بميزة التعرف إلى الوجوه، وقادرة على التعامل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي.

وأضافت شركة »إل جي« في بيانها الصحفي، أن هاتفها »في 40«، سيأتي بشاشة عرضها 6.4 بوصات، وهي مماثلة في حجمها لهاتف »سامسونج جالاكسي نوت 9«، وسيكون متوافرا بثلاثة ألوان، بما في ذلك »الرمادي البلاتيني« و«الأحمر كارماين« و«أزرق مغربي«، وأن زجاجه سيكون مقاوم للخدش، وفقا لمجلة »بيزنس إنسايدر« الأميركية.

ومن المتوقع أن يطرح هاتف »إل جي في 40« في الأسواق العالمية، ابتداء من 18 أكتوبر الجاري.

إلى ذلك، كشفت الشركة عن أحدث إصداراتها من المكبرات الصوتية، مع ‪LG WK7‬ الذي يأتي بتجربة صوتية مميزة ومساعد »جوجل«.

وتقدم LG مكبرات ThinQ WK7 الصوتية مع تقنية Meridian التي تدعم المكبرات الصوتية بتجربة صوتية بدقة عالية، كما يدعم هذا الإصدار مساعد »جوجل«. المصمم الصيني تيم ييب يقف مع مجموعة من العارضين أمام نموذج لأحد الأعمال الفنية، وذلك في مهرجان التغيير الصيني بلندن، الذي يعكس الثقافة الصينية وانصهارها مع بعض الثقافات الأخرى.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia