Al-Watan (Saudi)

طنا مواد إغاثية لمحافظة تعز

-

وصلــت إلى عــدن 14 شــاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمــال الإنســاني­ة في طريقهــا إلى محافظة تعز تحمل على متنها 244 طنًا و500 كيلو جرام من المواد الطبية والأدوية.

وتأتي هذه المســاعدا­ت ضمن جهود مركــز الملك ســلمان للإغاثــة في دعم القطاع الصحــي، وتقديم العون الإغاثي والإنســان­ي للشعب اليمني.

850 كرتون تمور

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 850 كرتونًــا من التمور للنازحــين من صنعاء إلى محافظة مأرب، يستفيد منهــا 5100 نازح، كما وزع المركز 1700 كرتونًا مــن التمــور في مدينة الضالع بمحافظة الضالع، يســتفيد منها 10200 فرد.

ودشــن مركــز الملك سلمان للإغاثة في مديرية عتــق بمحافظة شــبوه الــدورات المهنية لمعيلات الأسر الفقــيرة، ضمــن مشروع تحســين سبل العيش في اليمن.

إعادة التعافي

يســتهدف تحسين سبل العيــش، تدريــب 100 مشاركة من معيلات الأسر الفقــيرة في أربــع دورات تدريبيــة ومهنيــة هــي دورة الكوافــير­ة الماهــرة، وفن الخياطــة والتفصيل، وفــن صناعــة المعجنات والحلويــا­ت، و فن صناعة العطور والبخور.

وأوضــح منســق مشروع تحسين ســبل العيش في شبوة عبدالله الشريفي، أن المشروع يســتهدف التأهيــل المهني والحرفي للمشــاركا­ت، مقدمًا خالص الشكر والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على تدشين هذه التدخلات النوعية التي ســوف تســهم في إعادة التعافي إلى الاقتصــاد اليمني، مبينًا أن المــشروع يهدف إلى تدريــب 100 مشــاركة من معيلات الأسر الفقيرة ويستمر قرابــة شــهرين، حيث جرى توزيع المشــاركا­ت على أربع دورات تدريبية ومهنية.

 ?? (واس) ?? إحدى الشاحنات الإغاثية في طريقها إلى تعز
(واس) إحدى الشاحنات الإغاثية في طريقها إلى تعز

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia