Al-Watan (Saudi)

تركي بن هذلول يتفقد يدمة ويتلمس احتياجات المواطنين

- نجران: حمد آل مطير

يبدأ نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، اليوم، زيارته التفقدية للمحافظات التابعة للمنطقة، والتي تشــمل محافظات يدمة وبــدر الجنــوب وحبونا وثار وخباش، يتفقد مــن خلالها أحوال المواطنين ويتلمس احتياجاتهم، ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهــده الأمين، وأمــير منطقة نجران.

فرحة الأهالي

أكد محافــظ يدمــة موفق بن عبدالهــاد­ي العنــزي، أن الفرحة تعم الصغــير والكبير في المحافظة بقدوم نائب أمــير المنطقة، وقال في تصريــح إلى »الوطن« أمس: إن يدمة لبست حلة قشيبة من الزهور والورود استعدادا لاستقبال الأمير الإنســان الأمير تركي بن هذلول، الذي يستقبل اليوم أهالي المحافظة، وهــذه الزيارة الكريمة بلا شــك ســوف يكون لها نتائــج مرجوة وتحقيق الطموحات والآمال في ظل اهتمام أمــير الصمود الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مســاعد، ونائبه الذي يشرفنا اليوم وجوده بين أهله وإخوانه في محافظة يدمة. أضاف العنــزي: إن برنامج زيارة نائب أمــير المنطقة إلى محافظة يدمة يبدأ باستقباله في مبنى المحافظة من قبل المحافظ ورؤساء المراكز، ثم يسجل كلمته في سجل الزيارات ويتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة، بعدها يتشرف مديرو الإدارات الحكومية بالمحافظة وأعضاء المجلســين المحــلي والبلدي ومشايخ الشــمل والنواب الرسميون بالســلام على الأمير تركي بن هذلول، بعدها يترأس نائب أمير المنطقة جلسة المجلــس المحلي في محافظــة يدمة، ثم يزور الكليــة التقنية في المحافظة ويؤدي صــلاة الظهــر داخل مقر الكلية، بعدها يقيم نائب أمير منطقة نجران حفل غداء معد تكريما للأهالي.

مشاريع تنموية

أوضح محافــظ يدمة أنه وعلى ضوء زيارة نائب أمير المنطقة يقام حفل تدشين المشاريع التنموية التي تعود بنفعها على راحة ورفاهيــة المواطنين، يبدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة للمحافظ، بعدها يشاهد الأمير تركي بن هذلــول فيلما وثائقيا عن محافظة يدمة، ثم يدشــن المشاريع الصحية والبلدية والخيرية، كما يشــهد حفل أهالي المحافظة الذي يتخلله العديد من القصائد الشعرية وكلمة الأهالي بهذه المناسبة.

الشيخ مبارك بن ذيب المهان شيخ شمل قبائل آل فطيح

نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الثقة الملكية الغالية بتمديد خدمته 4 سنوات أميرا للمنطقة، سائلين الله تعالى أن يوفقه، ونائبه الأمير تركي بن هذلول، لخدمة الدين ثم المليك والوطن. كما نشكر قيادتنا الرشيدة على ما حظيت به المنطقة ومحافظاتها من دعم سخي ومشاريع عملاقة، لتحقيق النهضة الشاملة في مختلف المجالات الخدمية. كما أتقدم بالشكر والتقدير لأمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير تركي بن هذلول، على ما يوليانه من اهتمام بالغ بالرقي بالمنطقة في جميع المجالات التنموية.

 ??  ?? برنامج الزيارة
برنامج الزيارة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia