Al-Watan (Saudi)

مشاريع بلدية تنموية تشهدها محافظة يدمة

- نجران: صابر آل مخلص

رحب أمين منطقة نجــران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان بزيارة نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز إلى محافظة يدمة، مؤكدا أنهــا زيارة خير لتلمس احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم.

وأوضح أن المحافظة شهدت عددا من المشاريع المميزة أســوة ببقية محافظات ومناطق الوطن، بدعم من القيادة الرشيدة التي تحرص على توفير كافة سبل الراحة للمواطن، وأضاف أن المحافظة أصبحت تســاير ركب التنمية والتطوير، حيث تم تنفيذ عدد من مشــاريع درء أخطار السيول وتصريــف مياه الأمطار، والســفلتة والأرصفة والإنارة، وتسـوير المقابر والتحســين والتجميل والتأهيل، والمباني والمرافــق البلدية، والحدائق والســــاح­ات العامة، والأســواق، والحاسب الآلي وتقنية المعلومــا­ت، والتخلص من النفايات والإصحاح البيئي، وتوريد المعدات.

مشاريع مليونية

بين عيبان أن عدد المشــاريع المنفذة والجاري تنفيذها في المحافظة بلغ خلال الســنوات الـ3 الماضيــة 37 مشروعا، بقيمــة إجمالية بلغت 70,965,113 ريــالا، انتهى 23 مشروعا منها، بلغت قيمتهــا الإجمالية 44,181,209 ريالات، كما بلغ عدد المشــاريع الجــاري تنفيذها 14 مشروعا بقيمة إجماليــة بلغت 26,783,904 ريالات.

الشؤون الفنية

أشار عيبان إلى أن مبنى الشؤون الفنية يتكون من دور أرضي مساحته 380 مترا مربعا يحوي 3 مكاتب وبوفيه و4 دورات مياه وصالة كبيرة، وتبلغ مساحة الدور الأول منه 380 مترا مربعا، تكون مــن 6 مكاتب وبوفيــه و4 دورات مياه والمشروع بتكلفــة 1569000 ريال، ومدته 18 شهرا، وقد تم تسليمه ابتدائيا.

ويحــوي المبنى مكتب مدير إدارة الشــؤون الفنية، ومكتب رئيس قســم المشاريع، ومكتب التخطيط وقسم الرخص، ومكتب IT والأرشيف والمكتب الاستشاري.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia