Al-Watan (Saudi)

سياحة المدينة ترصد 856 شكوى خلال عام

- المدينة المنورة: علي العمري

كشفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنــي بمنطقة المدينة المنورة، في إحصاء لها، أنها رصدت منذ مطلع العــام الحالي 2018 أكثر من 856 شكوى وبلاغا ضد قطاع الإيواء والســياحة، عالجت 840 منها. وجاء الوقوف على تلك الشــكاوى ومعالجتها من الفرق الميدانيــ­ة العاملة عــلى إجراءات الرقابة في مختلف المواقع بالمنطقة.

وبيّن المديــر العام لفرع الهيئة بمنطقة المدينــة المنورة، المهندس فيصل خالد المدنــي، أن الجهود الرقابيــة والجولات الميدانية لفرق الهيئة تأتي في إطار ســعي الهيئة الدائم إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من مزودي الخدمة، إضافة إلى استقبال المقترحات التي تسهم في التطوير وتحســين بيئة العمل، والتواصــل المباشر مــع مزودي الخدمة لمعالجة الشــكاوى بشكل فوري.

أكــد المدني أن فــرع الهيئة الســياحة والــتراث الوطنــي بمنطقة المدينة المنورة، يحرص دوما على استقبال كل البلاغات الــواردة إلى مركــز الاتصال السياحي الموحد، والتي تختص بمرافــق الإيــواء الســياحي والأنشطة الســياحية المختلفة، واســتقبال المقترحات الهادفة إلى جودة الخدمــة المقدمة، وأن الهيئة تعنــى بجميع ملاحظات الزوار والسياح، وتحرص على أن تكون المنشآت السياحية ومكاتب الســفر ومختلــف الأنشــطة السياحية مرخصة، مع ضرورة التزام المستثمرين في قطاع الإيواء السياحي بالأنظمة التي تخص هذا القطاع، وتطبيق الشروط بما يسهم في تطوير البنية السياحية.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، خصصت الرقم 19988 لاســتقبال الشكاوى والاستفســ­ارات الســياحية على مدار الســاعة، بما في ذلك الإجازات الرسمية، ليقدم كثيرا من المعلومات والإرشادات.

 ??  ?? حرص
حرص

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia