Al-Watan (Saudi)

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان في ضحايا الهجوم الإرهابي بالمنيا

- الرياض: واس

بعث خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيــس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقيتي عــزاء ومواســاة لرئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له حافلة في محافظة المنيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز: »تلقينا نبأ الهجــوم الإرهابي الذي تعرضت له حافلة في محافظة المنيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشــد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنشارككم ألم هذا المصاب، مؤكدين وقوف المملكة مع مصر وشعبها الشقيق، ومعربين لكم ولأسر المتوفين ولشــعب جمهورية مصر العربية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين للمصابين الشــفاء العاجل، ســائلين الله أن يجنــب جمهورية مصر العربية وشــعبها الشــقيق كل ســوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون«.

وقــال ولي العهــد: »علمت بنبأ الهجــوم الإرهابي الــذي وقع في محافظــة المنيا، ومــا نتج عنه من وفيات وإصابــات، وإنني إذ أدين وأســتنكر هذا العمــل الإجرامي الجبان، لأبعث لكم ولشــعب مصر الشقيق ولأسر المتوفين بأحر التعازي والمواساة، ســائلا المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب«.

بيان الخارجية

عبر مصدر مســؤول بــوزارة الخارجية عن إدانة المملكة الشديدة لحادث إطلاق النار الذي استهدف حافلة للركاب بمحافظة المنيا. وجدّد المصــدر وقوف المملكــة مع مصر الشقيقة ضد هذه الأعمال الإرهابية الآثمة، مقدما العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللشقيقة جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا، مع التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.

بعث خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة للرئيس نجويــن فو ترونغ رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح للرئيس ترونغ، ولشــعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق التقدم والازدهار.

كما بعــث ولي العهد نائب رئيس مجلس الــوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن ســلمان برقيــة تهنئة للرئيس نجوين فــو ترونغ رئيس جمهوريــة فيتنــام الاشــتراك­ية، بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وأعــرب ولي العهــد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة للرئيس ترونغ، ولشعب جمهورية فيتنام الاشــتراك­ية الصديق التقدم والرقي.

 ??  ??
 ??  ?? تهنئة فو ترونغ
تهنئة فو ترونغ

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia