Al-Watan (Saudi)

مايكلز وإتش يهزمان كاين وأندرتيكر في

- الرياض: الوطن

فاز فريق »دي جينيريشــن إكس« المكون من تريبل إتش وشــون مايكلز عــلى »برارذرز أوف ديستركشــن«، الذي لعب فيه كاين وأندرتيكر في ختــام WWECrownJe­wel أمس الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود.

وشــهد الحدث عدة نزالات بين المصارعين، أبرزها فوز شينسكي ناكامورا على روسيف بلقب الولايات المتحدة، وفريق سيزارو وشيموس وبيغ شو بفوزهم على فريق بيغ إي وكوفي كينغستون وإكسافيير وودز، وتحقيق لقب دبليو دبليو إي ســماكداون للفرق، وانتصار إيه جي ستايلز على ســاموا جو، ليحافظ على لقب دبليو دبليو إي للأفراد، وفوز بروك ليزنار بمســاعدة بول هايمان على براون سترومان، ورفع لقب دبليو دبليو إي يونيفرسال، وفي اللقاء قبل الأخير فاز شين مكمان على دولف زيجلر وحقق لقب كأس العالم في WWE.

أكد محللــون رياضيــون أن المملكة أصبحت أرضا لاستقطاب البطولات الرياضية الكبرى، منها مباريات المصارعة الحرة ،WWE والتي ستستمر لمدة 10 ســنوات بعد الشراكة طويلــة الأمد مع الاتحاد الدولي للمصارعة. وأشاروا إلى أن استضافة المملكة لمباريات المصارعة الحرة WWE تهدف إلى إشباع رغبة عشــاق هذه الرياضة داخل المملكة، والتي تأتي لهم للمرة الأولى بهذا الزخم الكبير مع بطولات عالمية من هذا النوع. ولم يعد المحبون لهذه

كانت تذاكر مباريات المصارعة الحرة، WWE تم بيعها بعد 3 ســاعات على طرحها، مما يشير إلى الشــعبية الكبرى التي تتمتع بها الرياضة بين أوساط السعوديين، وأن هناك إقبالا منقطع النظير على مثل هذه البطولات العالمية.

ونوه المحللــون إلى أن بطولة رويال رامبل التي أقيمت العام الماضي أثبتت الشــعبية الجارفة التي تتمتع بها هــذه الرياضة داخــل المملكة، ومدى شغف الســعوديي­ن والمقيمين ببطولات المصارعة، وكذلك حماســهم لمتابعة هذه المباريات عن قرب. وأن اســتضافة البطولات الرياضية الكبرى جزء من إســتراتيج­ية تهدف إلى عــدم تكبد المواطنين عناء السفر لدول أخرى من أجل متابعة بطولاتهم المحببة، وإحضارها بدلا من ذلك إلى المملكة.

 ??  ?? شراكة ناجحة
شراكة ناجحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia