Al-Watan (Saudi)

برشلونة في مهمة سهلة والريال يتحفز لبلد الوليد

- مدريد: الوكالات

يســعى برشــلونة إلى تعزيز صدارته للدوري الإسباني، عندما يحل ضيفا على صاحب المركز قبل الأخــير، رايو فاليكانــو، أما ريال مدريد فيســتعد لخوض مباراته الأولى في الليجــا مع مدربه المؤقت، الأرجنتيني ســانتياجو سولاري، حيث يستضيف نظيره بلد الوليد، الذي يقدم موســما جيدا ويتفوق على الملكــي بنقطتين، وذلك ضمن الجولة الـ11.

بعد الفوز بهدف على ليونيســا، أحد أنديــة الدرجة الثالثــة، في ذهاب دور الـ32 بكأس الملك، يســتعد برشلونة للســفر إلى فاييكاس لخــوض مباراة أخرى بدون نجمه ليونيل ميسي. ويأمل البارشــا في الفوز لتأكيــد قدرته على مواصلة الانتصارات في غياب »البرغوث«، مثلما فعل أمام ريال مدريد.

16عاما

لم يخسر الفريــق الكتالوني أمام رايو منذ 16 عامــا، ودائما ما يحقق عليه انتصارات كبيرة، وهو الأمر الذي يسعى لتغييره مدرب الفريق، صاحب الضيافة، ميتشل سانشيز، الباحث عن أي نقاط لإنقاذ رايو من عثرته، حيث خسر في 6 مباريات بالليجا وتعادل في 3 وحقق انتصارا وحيدا.

سكة الانتصارات

يأمل ريال مدريد إلى اســتعادة توازنــه في الدوري مــع المدرب المؤقت ســولاري بعد خماســية الكلاســيك­و، وبعــد 10 جولات يحتل الريال الترتيب التاســع في الليجــا ويبتعد بســبع نقاط عن البلاوجران­ا، وتعاني كتيبة الريال من إصابة كارفاخال، مارســيلو، فاران وماريانو، لكنها ستســعى بالتأكيد إلى مصالحــة الجماهير وتحقيق الفوز في البرنابيو، بعد 5 جولات فشل فيها الفريق في تحقيق الانتصار ولم يجن ســوى نقطة وحيدة خلالها. لكــن المنافس لن يكون ســهلا بالتأكيد، فبلد الوليد الصاعد حديثا للأضواء، لم يخسر في آخــر 6 جولات حقــق خلالها الانتصار في 4 ليحتل حاليا المرتبة السادسة.

بدوره، يــزور أتلتيكو مدريد بـ19 نقطة، ملعــب ليجانيس، صاحــب المركز الـــ18، في حين سيســتضيف فالنســيا نظيره جيرونا، آملا في العودة للانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia