Al-Watan (Saudi)

الشؤون الإسلامية: زيارة قائد البلاد صورة من صور الوفاء نحو شعبه

- بريدة: عبدالرحمن الفنيخ

قال المدير العام لفرع وزارة الشــؤون الإســلامي­ة والدعوة والإرشــاد بمنطقة القصيــم، عبدالله محمــد المجماج، إن لزيــارة والدنا وإمامنا خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بــن عبدالعزيز - حفظه الله ورعــاه - لمنطقة القصيم أبلغ الأثر في نفوســنا جميعا كمواطنين، حيث ســنلتقي بالقائــد المحبوب لنعبر له عن مشــاعر الحب والانتماء، ونجدد له العهد والولاء ونســتمع منه - يحفظه الله- كلماته الأبوية الصادقة، وتوجيهاته الراشدة السديدة. إن هذه الزيارة المباركة صورة من صور الوفــاء، من قادة هذه البلاد المباركة نحو شعبهم المخلص، الذي يبادلهم الوفاء بالوفاء.

وأضاف المجمــاج، لا شــك أن هذه الزيارة الكريمة تأتــي ضمن اهتماماته وأولياته - يحفظه الله- المتعددة، والتي تبرهن للجميع ما يتمتــع به من تحمل للمســؤولي­ات والمهام الجسام التي تعود على هذه البلاد المباركــة بالخير والأمن والاطمئنان، ولمتابعة الجهود المباركة في كل ما من شأنه تطوير هذا البلد المبارك.

إن زيــارة خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- لمنطقة القصيــم، وهي امتداد للظلال الوارفة لهذه الشــجرة المباركة، وحرصه منه - يحفظه الله- على الوقوف بنفســه على كل مــا يهم أمــر الوطن والمواطن والســعي إلى خدمته، كيف لا وهذا طريق ارتسموه لأنفسهم منذ توحيد هذه البلاد ولَمّ شــتاتها، على يد والدهم الملــك عبدالعزيز - عليه رحمة الله تعالى - ثم ســار على هذا النهج أبناؤه الأوفياء لشعبهم وأمتهم.

إننا لنشعر بالسعادة الغامرة، ونترقب منذ زمن هذه الزيــارة، التي هي في حد ذاتها هبة كريمة، يقدمها ولي الأمر لأبنائه في المنطقة كافة.

وبين المجمــاج، أن ثمة أبعــادا عدة تشــكلها هذه الزيــارة المباركة لمنطقة القصيم، يأتــي في صدارتها تعزيز نهج القيادة الرشيدة في التواصل مع مواطنيها، وتكريس سياســة الباب المفتوح، وهو أمر أكدته القيادة الرشــيدة باســتمرار الحرص على دعم رفاهية المواطن، وتلمس احتياجاتــ­ه الخاصة، ســواء التعليمية أو الصحية أو الاجتماعية. كما تشــكل زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة بُعداً آخر، يتمثل في الإشراف المباشر على المنطقة ومشــاريعه­ا ومقومات التنمية فيها، وهذا الاهتمام لا يقتصر على منطقة دون أخــرى، ولا على خدمة دون أخرى، فرعاية القيادة للوطــن والمواطن عامة وشــاملة، ولله الحمد والمنة. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في حله وترحاله، وأدام عــزه، وحفظ اللــه وطننا من كل مكروه.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia