Al-Watan (Saudi)

العواد: جولة الملك تعكس نهج القيادة في تقدير المواطن

- الرياض: واس

أكد وزير الإعلام الدكتور عواد صالح العواد، أن زيارة خادم الحرمــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى مناطق المملكــة، والتي بدأها بزيارة منطقة القصيم وما يتبعها من مناطق أخرى، إنما هو امتداد لنهج قادة هذا الوطن الغالي، والحب المتبادل مع مواطنيه، وهو ما أرساه مؤسســه الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه.

وأوضح العواد، في تصريح صحفي، أن خادم الحرمين الشريفــين، يحــرص على الوقوف المبــاشر والتعرف على متطلبات جميع المناطق والمحافظات والاســتما­ع إلى أبنائه المواطنــي­ن، وتلمس احتياجاتهم عــن قرب، في أجواء احتفالية وفرح يبهج كل مواطــن وأسرة عندمــا يشاهدون قائدهم ووالدهم بينهم.

ووصف وزيــر الإعلام، زيــارة خــادم الحرمــين الشريفين التي تبدأ بالقصيم وحائــل بأنها تحمــل لها كل بشــائر المحبة والرخاء كعادته، عبر تدشــينه كثيرا من مشاريع الخير وتأسيس صروح البنــاء والنمــاء، لينعم بها أبناء هذا الشــعب السعودي الكريم.

ولفت العــواد إلى أن هذه الزيارات التفقدية من خادم الحرمين الشريفــين، تأتي تأكيدا من لدنه على اهتمامه بجميع المناطق والمحافظات والمدن والقــرى في المملكة، وأنها تحظــى بنصيبها من التنمية المستدامة التي تواكب تنفيذهــا قطاعــات الدولة المختلقة، وفق رؤية 2030، وبمتابعة مبــاشرة من ولي العهد.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia