Al-Watan (Saudi)

إطلاق مبادرة لزراعة السدر بخميس مشيط

- خميس مشيط: مسعود آل معيض

دشن نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال مســاء أمس، فعالية زراعة شجر السدر في متنزه الميراث في محافظة خميس مشيط، في إطار خطة لزراعة 500 شجرة شهريا.

وفور وصوله إلى المتنزه كان في استقباله محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشــيط، ورئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بكلمةٍ لمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عســير المهندس فيصل حســين زياد، بــين فيها حرص الوزارة على الاهتمام بالتشجير، مؤكدا عدم ادخار أي جهد في هذا المجال.

بعد ذلك، قام نائب أمير المنطقة بزراعة أول شجرة من الســدر، والتقى الكشافة والطلاب المشــاركي­ن وفريــق الهايكنج. عقب ذلك قدم عدد من الطلاب مشاركات أدبية، ثم قام الأمير تركي بن طلال بتكريم الجهات المشاركة في هذه المبادرة.

زيارة مركز الفرشة

أكــد نائب أمير منطقة عســير حرص حكومــة خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، لينعموا بالرخاء والحياة الكريمة في مناطق المملكة ومحافظاتها كافة.

جاء ذلك خــلال زيارته التفقدية لمركز الفرشة جنوب منطقة عسير، حيث التقى خلالها رئيس مركز الفرشة علي بن جبران بن محســنة ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخدمية وأعضاء المجلس البلدي والشــباب والفتيات والمشايخ والمواطنين، واســتمع إلى مطالبهم واحتياجاته­م التي من شأنها دفع مسيرة العجلة التنموية.

الاطلاع على أحوال المواطنين

قال الأمير تركي بــن طلال إن »الزيارة تأتي ضمن الجولات المبرمجة على محافظات ومراكز المنطقــة، للاطلاع عــلى أحوال المواطنين عن كثب وتلمــس احتياجاتهم وتحقيق مطالبهــم، إنفــاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بمتابعة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد«.

والتقــى نائــب أمير منطقة عســير أمــس بالمواطنين، واســتمع إلى مطالبهم وشــكاواهم، ثم عقد اجتماعاً مع رؤساء مراكز »الفرشــة والجــوة ووادي الحيا وخشم عنقار« ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخدمية وأعضاء المجلس البلدي ومجلس الشباب.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia