Al-Watan (Saudi)

Avatar يحتل أعلى عائدات الأفلام في العالم

- أبها: الوطن

بعد نحــو 10 أعــوام من طرحــه في دور العرض، ما زال فيلم »أفاتــار« للمخرج جيمس كاميرون، يتصدر الأفلام صاحبة أعــلى عائــدات في العالم، حيث حقق في شــباك التذاكر في شتى أرجاء العالم 2.8 مليار دولار.

وتدور أحــداث الفيلم، الذي يعرض بتقنيــة الأبعاد الثلاثية 3D، الــذي يقــوم ببطولتــه سيجورني ويفر وزوي سالدنا، على كوكب باندورا، وهو كوكب بعيد يقيم فيــه فضائيون من عرق النافي، ذوي الجلد الأزرق.

وعلى مدى الأعــوام القليلة الماضيــة كان يعتقد أن الأجزاء الأربعة القادمة ستكون بعنوان »أفاتار 2 « و»أفاتار 3 « و»أفاتار 4« و»أفاتار 5،« في حين ماتزال التفاصيل شــحيحة للغاية على الأجزاء القادمة من الفيلم.

مناقشات الجزء المقبل

أوضح كامــيرون أن الجزء المقبــل من الفيلم ســيناقش محيطات كوكب باندورا، وفي عام 2017 أكد أنه »يوجد كم كبير من العمل في الجزء الثاني والثالث من أفاتار.«

وفي مقابلة صحفية، كشف كاميرون أن كيت ونســليت، ســتنضم لأفلام أفتار وتلعب »شــخصية هي جزء من أهل البحر والشعاب المرجانية«.

وقبيل طرح الجزء الأول من الفيلم، قال كاميرون »لا أود أن أطلق عليه اسمه أفاتار 2«، لأن الشخصية الرئيسية في الفيلم تغيرت في نهايته ولم تعد مجرد شخصية زائر لكوكب باندورا.

ويعتقــد أن شركة فوكس للقــرن العشريــن، الشركة المنتجة للفيلم، ستريد الاحتفاظ بكلمة »أفاتار« في العنوان، لأنه العنوان المعروف للجمهور.

ومن المتوقــع طرح الأجزاء القادمة من الفيلم في ديسمبر ،2020 وديســمبر 2021 وديســمبر 2024 وديسمبر .2025

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia