Al-Watan (Saudi)

مطالبات بلقاء مفتوح مع رئيس وأعضاء بلدي المجاردة

- المجاردة: محمد آل عمر

ناشــد عدد مــن أهالي محافظة المجاردة ومراكزها بعقد لقاء مفتوح مع أعضاء المجلس البلــدي بالمحافظة، للنقــاش حول مشــاريع المحافظة ومراكزها، خاصة بعد نشر »الوطــن« تقريرا حول 13 مشروعا بالمجاردة تنتظر توقيــع الممثل المالي، والتناقض بين تصريح رئيس البلديــة، ورئيــس المجلس البلدي.

لقاء الأهالي

يقول ســالم سعود، كلنا نحرص ونحتــاج مثل هذا الاجتمــاع، لننقــل رأيا أو فكرة، ونكون في الحدث وفي الصورة دائما.

وأضــاف، إنــه -وخلال 3 ســنوات للمجلس البلدي الحالي بالمجــارد­ة- لم يكن هناك لقاء مع الأهالي، وحسب اللائحة على الأقل كل 4 أشهر يعقد لقاء بالأهالي.

ولا نعلم لمــاذا لم يتم هذا الأمــر في المجلــس البلدي بالمجاردة.

وقال عوض الشــهري، إنه طالب بعقد لقاء مفتوح مع الأهالي، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي من سنوات، ولكن لم يستجب أحد.

دراسة المشاريع

أكد عــلي الشــهري، أن تصريــح رئيــس المجلس البلدي بالمجاردة في صحيفة »الوطن«، يبين أن المشاريع قد درست على أرض الواقع لجميع القــرى بالمحافظة والمراكــز، وينتظرون فقط توقيعها من الممثل المالي، في حين يقول رئيــس البلدية أن كل المشــاريع قد درست وينتظرون فقط الاعتمادات الماليــة، وفي كلا التصريحين تناقض واضح.

لذلك، نتمنــى أن يكون هنــاك لقــاء مفتــوح مع المواطنــي­ن وأعضاء المجلس البلــدي، لمعرفــة الحقيقة، ووضع النقاط على الحروف.

جولات ميدانية

حول مطالبــات الأهالي بعقد لقاء مفتوح مع الأهالي وأعضاء المجلــس البلدي، قال رئيــس المجلس البلدي بالمجاردة أحمــد العمري، إنه ســبق للمجلــس تنفيذ جولات ميدانيــة للمحافظة ومراكزهــا وقراها، واجتمع المجلــس بشــيوخ القبائل والمواطنــ­ين في كل مركــز، واســتمع إلى طلباتهــم ونوقشــت محاضرها، وتم اعتماد كثير من المشــاريع -حســب الأولويات- والتي هي في خدمة المواطن، وقامت البلدية بتنفيذها وجار اعتماد عدة مشــاريع في الميزانيات القادمة.

وختم العمري بقوله، إن زيــارات المجلس للمحافظة ومراكزها وقراها مستمرة، لســماع طلبات المواطنين، مؤكدا أن باب المجلس مفتوح لمن لديه أي طلب، وإنهم في المجلــس البلــدي يفخرون بخدمة المواطن.

 ??  ?? ضوئية للخبر الذي نشرته »الوطن«
ضوئية للخبر الذي نشرته »الوطن«
 ??  ?? أحمد العمري
أحمد العمري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia