Al-Watan (Saudi)

الأنخمانضر يصل الأردن وكوريا آخر الوديات

الإصابات تؤرق الأخضر نفاد جميع تذاكر المنتخبات

- جدة: يُم

لق

وصلــت بعثــة المنتخب الســعودي الأول لكرة القدم إلى العاصمــة الأردنية عمان اســتعدادا للقــاء المنتخب الأردنــي وديا، غــدا، ضمن برنامجه الإعــدادي لبطولة كأس الأمم الآســيوية 2019 التي ســتقام في الإمارات في الفــترة بين الـ5 مــن يناير ومطلع فبراير المقبلين وقرر المديــر الفنــي الأرجنتيني بيتزي السفر بجميع اللاعبين في القائمة التــي تكونت من 24 لاعبا بمن فيهم المصابون، ما عدا يــاسر الشــهراني الذي اســتبعد من المعسكر، كونه يبحث عن الاســتقرا­ر والانسجام بشكل كبير.

ومــن المتوقــع أن يقابل المنتخب الســعودي نظيره الكوري الجنوبي وديا، في 31 من ديســمبر المقبل، في ختام مباريات الأخضر التحضيرية لخــوض نهائيــات البطولة القارية، التــي يعد منتخب كوريا الجنوبيــة أحد أبرز المرشحين لنيل لقبها.

وتنطلق المرحلة الأخيرة من معســكر المنتخب السعودي لكأس آسيا منتصف ديسمبر المقبــل في الدمــام، حيــث ســيخوض خلالــه الأخضر مباراة وديــة واحدة قبل أن يغادر إلى الإمارات يوم 22 من الشهر نفسه. كان الأخضر قد أجرى حصة تدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في الرابعة عصرا، قبل أن يتوجه مباشرة إلى عمان شارك فيها كافة اللاعبين ما عدا لاعب الوسط سالم الدوسري والمدافع سلطان الغنام اللذين خضعا للتمارين التأهيلية الخاصة بهما في النادي الصحي برفقة الجهــاز الطبي، بينما خصصت تمارين تأهيلية للاعب الوسط محمد كنو بعد إراحته لشــعوره بآلام في العضلة الضامة. وكانت الفحوصات التي خضع لها مدافع الأخضر ياسر الشــهراني كشفت عن تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وهي التي تعرض لها أمام اليمن في المبارة الودية التي جمعت المنتخبين في الدمام وانتهت بفوز الأخضر بهدف وحيد سجله عبدالرحمن غريب. نفدت جميع التذاكــر المتخصصــة للمنتخبات الـ24 التي ستشــارك في كأس أمم آسيا 2019 حيث إن جميع المنتخبات قامت بشراء 8 % من تذاكر مباريات البطولة، وهي نســبة التذاكر المحددة لها وفقــا للوائح والأنظمة بل أنه ووفقا لمدير البطولة عــارف العواني فإن بعض المنتخبات طلبت مــن اللجنة المنظمــة تذاكر إضافية، موضحا أنه ســيتم تحديد التذاكر الإضافية لكل منتخب لاحقا من أجل ضمان زيادة الحضور الجماهيري.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia