Al-Watan (Saudi)

تتويج 45 فائزة في برنامج المهارات

- المدينة المنورة: الوطن

تحت رعاية حرم أمير منطقة المدينة المنورة الأميرة لولوة بنت أحمد السديري، اختتمت الإدارة العامة للتعليــم بمنطقة المدينة المنــورة فعاليــات التصفيات الختاميــة للبرنامــج الوزاري »المهارات الأدبية«، والذي نظمته إدارة نشــاط الطالبــات تحت إشراف الإدارة العامة للنشــاط بالوزارة في المركز الثقافي، أمس، حيث توجت 45 فائزة.

وبــارك مدير عــام التعليم للطالبــات وصولهــن إلى التصفيــات الختاميــة، وهنأ الفائزات بالمراكز المتقدمة، مثمنا ثقة وزير التعليم في منح إدارة تعليم المدينة فرصة اســتضافة هذا البرنامج.

وأعلنت لجنة التحكيم أسماء الطالبات الفائــزات بالميداليا­ت الذهبية والفضية والبرونزية على مستوى المملكة في الشعر العربي والقصــة القصــيرة والإلقاء والتلخيــص، وحققت طالبات تعليم المدينــة مراكز متقدمة، وهن: سارة إبراهيم السهلي من ثانوية التحفيــظ الأولى والتي فازت في مجال الشعر الفصيح وحصلت على المستوى الذهبي، والطالبة وجدان سالم الحربي من المتوسطة السابعة للتحفيظ التي فــازت في مجال التلخيص والإلقاء وحصلت على المستوى الذهبي، والطالبــة ليان محمد الصيدلاني مــن ثانوية العقيق الأهليــة التي فــازت في مجال القصة القصــيرة وحصلت على المستوى البرونزي.

وألقت مســاعدة الشــؤون التعليميــ­ة كلمة هنــأت فيها الطالبات الفائــزات وإداراتهن التعليميــ­ة وأسرهــن، وكل من وقف خلف هذا الإنجاز، مؤكدة أن البرنامج يعكس نجاح الجهود الفردية من الطالبات والجماعية من فرق العمل والأهالي.

كما ألقــت الدكتورة جواهر الرشــود كلمــة الإدارة العامة للنشــاط بالوزارة، هنأت فيها الفائزات، وشــكرت فيها إدارة تعليــم المدينــة عــلى حفاوة الاستقبال وحســن الاستضافة والتنظيم، كما شــكرت إمارة المدينــة وفــرع وزارة الإعلام، وكافة الجهات المساندة والرعاة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia