Al-Watan (Saudi)

تعليق الدخول والخروج من جدة وتقديم منع التجول إلى 3 مساء

- الرياض: الوطن أولاً: ثانياً: ثالثاً: رابعاً:

انضمــت مدينــة جــدة إلى الرياض ومكــة المكرمة والمدينة المنورة فيما يخص منع الدخول والخروج، وكذلك إجراءات وزارة الداخليــة الخاصة بمنع التجول من حيث تقديم الموعد إلى الساعة الـ3 عصرا.

وصرح مصــدر مســؤول في وزارة الداخليــة أنــه تنفيذا للإجــراءا­ت الاحترازية الإضافية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، فقد تقرر ما يلي:

تقديم موعد منع التجول

في محافظة جــدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساء من يوم أمــس الأحد 5 شــعبان 1441 هجرية الموافق 29 مارس 2020 ميلادية، وللمدة المقررة في الأمر الملكــي الصــادر في 27 رجب 1441 هجرية.

تعليق الدخول والخروج من محافظة جدة.

يبدأ تطبيق قرار التعليق من الساعة الثالثة مساء من يوم الأحد 5 شــعبان 1441 هجرية وحتى انتهاء مــدة منع التجول المحددة بالأمــر الملكي الصادر في يــوم الإثنين 27 رجب 1441 هجرية.

لا يشمل قرار التعليق الفئات المســتثنا­ة في قرار منع التجول، مع مراعــاة أن يكون الاســتثنا­ء في أضيق نطاق ووفق الإجــراءا­ت والضوابــط تضعها الجهة المعنية.

وأكــد المصدر أن اســتمرار تعاون جميع المواطنين والمقيمين في تنفيذ الإجــراءا­ت الاحترازية ســيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الإجــراءا­ت المتخــذة، وتمكين الجهات الصحيــة المختصة من تقديم الرعايــة الطبية الأفضل، لمنع انتشــار الفيروس والقضاء عليه، ضمانا لسلامة الجميع.

طلبات التنقل بين المدن

التي

كشــف المتحدث الرسمي للأمن العــام، أمــس، عن تخصيص فريــق عمل تابع لمكتب مدير الأمن العام يعمل على مــدار الســاعة، لتلقي طلبات التنقل بــين مناطق المملكــة لمن لديهــم ظروف طارئة واستثنائية.

وقال الأمن العام، في بيان، إنه يتلقى طلبات التنقل عبر البريــد roc@ps.moi.gov.) sa،( على أن تتضمن الرسالة بيانات المســتفيد ووســيلة الاتصال بــه، وشرحا موجزا لظروفــه -مرفق بها ما يؤكد ذلك- التي تتطلب انتقاله من منطقة إلى أخرى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia