Al-Watan (Saudi)

الأندية السعودية الأفضلية

-

حدد الاتحاد الآســيوي لكرة القدم، مواعيد وملاعب مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، وكانت قرعة دور الـ16 من البطولة أسفرت عن مواجهة النصر السعودي مع مواطنه الفيحاء، فيما يلتقي الهلال الســعودي نظيره ســيباهان الإيراني، ويلعب الاتحاد ضد نافباهــور الأوزبكي، والعــين الإماراتي أمام ناساف الأوزبكي، وستخوض الأندية السعودية باستثناء الفيحاء الذي يواجه النصر مواجهات الإياب على ملاعبها بعــد أن تكون قد خاضت الذهاب على ملاعب منافســيها ممــا يمنحها الأفضلية في التحكم بحسابات التأهل. وتأجلت مباريات ثمن النهائــي لمنطقة الغرب، لتقام في الـ14 والـ15 من فبراير المقبل للذهاب، والـ21

يطمح برشلونة إلى المحافظة عــلى لقبه الذي توج به الموســم الماضي، وبلوغ نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه المملكة للمــرة الرابعة، حينما يواجه نظيره أتليتكو أوساسونا، الساعي إلى التتويج بلقبه الأول في البطولة.

ويأمــل الفريــق الكتالونــ­ي، الــذي يشــارك بصفته بطل الليغا الموســم الماضي أن يكرر إنجازه الذي ي تحقق قبــل عام ن من الآن على أراضي المملكة، حين حقق اللقب بفوزه على غريمــه التاريخي ريــال مدريــد، كما تســعى فرقة المدرب تشــافي للتتويج بأول الألقاب المحلية بالموسم الجاري.

في المقابــل ط يحــط أتلتيكــو أوساســونا والذي يحضر ة للبطولة بصفته وصيف س كأس ملك إســبانيا الموسم المــاضي، رحالــه في الريــاض لأول مرة، ويأمــل أن يســجل المفاجأة وتحقيق لقب تاريخي يزين خزينة النادي. والـ22 من نفس الشــهر للإياب، بعد أن كانت المواعيد السابقة قريبة من نهائي كأس آسيا.

اعتمد الاتحــاد القاري أن تقام مباراة الذهاب بين النصر والفيحاء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الـ14 من فبراير المقبل، على أن تكون مبــاراة الإياب على ملعب الأول بارك، في الـ21 من نفس الشــهر. ويحل العين ضيفًا على ناساف في الذهاب في الـ14 من فبراير على ملعب الاستاد المركزي، وسيقام الإياب على ملعب الفريق الإماراتي بملعب استاد هزاع بن زايد في الـ21 من فبراير.

بطل الدوري الإسباني

ألقابه في البطولة

يحــل الهلال ضيفا على ســباهان الإيراني ذهابًا في الـ15 مــن فبراير ا لمقبل ، عــلى ملعب ناغش اي جاهــان ( أصفهــان) ، وســيقام الإياب على ملعــب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الـ22 من الشهر ذاته. ويلتقي الاتحاد نظيره نافباهور في أوزبكستان في الـ15 من فبراير على الاســتاد المركزي، ويتجدد اللقــاء بينهما في إياب الدور على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية »الجوهرة« في الـ22 من فبراير.

وصيف كأس إسبانيا

ألقابه في البطولة

الأول بارك

إستاد ه+اع بن

22 فب=ا<ر

)ايد

مدينة الأمير فيصل بن فهد ال اضية

إستاد الجوهرة

 ?? ?? أبها: محمد العسيري
بداية سعودية
ذهاب للمنافسين
أبها: محمد العسيري بداية سعودية ذهاب للمنافسين
 ?? ?? أبها: الوطن
أبها: الوطن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia