Al-Watan (Saudi)

أخضر الأحلام وجه تطور عمان

-

يطمح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لبدء مشــواره في كأس آســيا، التي تدور رحاها حاليا في قطر، بقوة، وأن يؤكد أنه قادر على المنافســة على اللقب، وأن الكرة السعودية لا تقف على اسم معين أو لاعب معين، وأن الجيل الشــاب الحالي للأخضر قادر على إعادة الأمجاد الســعودية في البطولة القارية، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب عمان على ملعب إســتاد خليفة الدولي، في ختام منافســات الجولة الأولى للمجموعة السادســة، التي تنطلق مبارياتها اليوم أيضــا بمواجهة تايلاند وقيرغيزستا­ن على ملعب إستاد عبدالله بن

خليفية.

أسماء واعدة

يخوض الأخــضر المواجهة بأســماء واعدة، مطعمة ببعض الأسماء الخبيرة، وتم تجهيزهم للمحفل القاري بمعســكر تحضيري في منتجع سيلين بقطر، خاضوا خلاله 3 مواجهات ودية، كسبوا منها مواجهتين أمام لبنــان 1/صفر وهونغ كونــغ 2 / صفر، وتعادلوا سلبيا مع فلسطين، ويأمل أن يضرب الأخضر بقوة من البداية، ولا سيما أنه يواجه ندا صعبا وقويا، أى وهو المنتخب العماني الصعب والمتطور.

طموح ك&ير

في المقابل، يســعى الأحمر العماني إلى عبور محطة الأخضر، الذي يعتبر المرشــح الأول لتصدر المجموعة. واســتعد المنتخب العماني للبطولة بمعسكرات عدة، وخاض العديد من المباريات الودية.

جاه ون للمهمة

أكد مهاجم المنتخب صالح الشــهري أن اللاعــب إذا مثّل المنتخب فيســعى لأن يعطي أقصى ما عنده، مشــيرا إلى أنــه تحت رأي المــدرب، وأنه وزملاءه المهاجمين يســعون لخدمــة الأخضر، وتســجيل أكبر عدد من الأهداف، سواء شارك أساسيا أو بديلا.

سالم وحيدا

أدخل زوار بيت الصقر الســعودي، الذي يقيمه الاتحاد السعودي في حي كاتارا بالدوحة، اسم سالم الدوسري وحيدا من جيله في تشــكيلتهم التاريخية للأخضر، التي تصدر أعلى نسب التصويت فيها يوسف الثنيان، حيث اختاره 76 % من المصوتين، ليكون ضمن لاعبي الوســط في التشكيلة التي وضعه المنظمون فيها ضمن خطة غريبة هي ‪-4- 3‬ 3، وبعده جاء ماجد عبدالله الذي حصل على أصوات 73 %، ثم محمد الدعيع 71 %. وضمت التشــكيلة 7 هلاليين واتحاديين وأهلاويا ونصراويا وحيد، وهو ماجد عبدالله. وجاءت التشــكيلة، على الرغم من أن غالبية المصوتين فيها دون الثلاثين من أعمارهم، منحازة للجيل السابق من لاعبي الأخضر، حتى أن المصوتين لم يدخلوا أحدا من المهاجمين الحاليين في التشكيلة.

المجموعة : F

التوقيت:

17:30

 ?? ?? الدوحة: سعيد القرني
الدوحة: سعيد القرني

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia