Al-Watan (Saudi)

خطورة قصوى ا هلي والهلال ا قوى في منطقة الجزاء

- أبها: ريناد الشهراني أبها: محمد العسيري

وضع الأهلي نفســه كأخطر أندية دوري روشــن الســعودي تسجيلا للأهداف داخل منطقة الجزاء بتسجيله ما يقــارب 83 % من أهدافه من هذه المنطقة، ويأتي بعده الهلال الذي يعد الأكثر تســجيلا للأهداف بتسجيله ما نســبته 80 % من أهدافه من داخل الصندوق، يليه التعاون بعدما سجل ما نسبته 75 % من أهدافه من داخل المنطقة الخطيرة.

صدارة مختلفة

بحســب إحصائيات دوري روشــن الســعودي، فإن الهلال هــو الأكثر تســجيلا من داخل منطقــة الجزاء بواقع 47 هدفا مــن أصل 59 هدفا ســجلها الزعيم، أي ما نسبته 80 % من أهدافه، إلا أن الأهلي، ثالث الأندية تســجيلا من داخل منطقــة الجزاء بـ34 هدفا، يعد الأخطر، كونه سجل ما نسبته 83 % من أهدافه الـ41 من داخل هذه المنطقة.

تفوق السكري

جاء النصر ثانيا من حيث عدد الأهداف المســجلة من منطقة داخــل الجزاء بـ39 هدفا، إلا أنه حل رابعا من حيث الخطورة، لتسجيله ما نسبته 71 % من أهدافه الـ55 من داخل الصندوق. بينما جاء التعاون ثالثا، حيث ســجل 24 هدفا من أصل 32 من داخل منطقة الجزاء، أي بـ75 % من أهدافه، وحل ضمك خامســا بعدما سجل 21 هدفا من داخل منطقة الجزاء من أصل 35، أي بـ60 .%

ينتظــر الشــباب موافقة لجنة الاســتقطا­ب على توقيع العقود مع المدرب البرتغــال­ي جوزيه مورينيو، الذي أقيل من تدريب روما قبل أيام

استفادة هلالية

يعد الهلال أكثر الأندية تســجيلا من ضربات الجزاء بواقــع 8 أهداف، يليه النصر كثاني الفرق اســتفادة من ضربات الجزاء بواقع 6 أهداف، وضمك ثالثا بـــ5 أهداف، والأهلي رابعا بواقع 3 أهداف، والتعاون أخيرا بهدفين من ضربات الجزاء. بسبب ســوء النتائج. وعلى عكس ما نشرته الصحافة الإيطالية خلال الساعات الماضية، أكدت مصادر أن الشــباب توصل لاتفاق رسمي مع مورينيو على تدريب الليث. وأشارت إلى أن الشــباب أرســل موافقــة مورينيــو إلى لجنة الاســتقطا­ب، وينتظر الضــوء الأخضر من أجل إتمام التعاقــد أو الرفض، لصرف النظر. وحســب المصــادر، فمن المتوقع أن تحسم لجنة الاستقطاب الأمر خلال الأســبوع الجاري، قبل انطلاق معسكر الشباب خلال فترة التوقف الحالية في أبوظبي.

من داخل الصندوق

من داخل الصندوق

من داخل الصندوق

من داخل الصندوق

من داخل الصندوق

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia