Al-Watan (Saudi)

البنز يرفض ا)عارة المحلية

- أبها: محمد العسيري بن ما طلب مغادرة الاتحاد مؤقتا ين اللاعب وناديه ومدربه جاياردو

بينت مصادر أن مهاجم الاتحــاد، الفرنسي كريم بنزيما طلب الرحيــل مؤقتا عن صفوف ناديــه، والانتقال بنظام الإعارة، بســبب معاناته من ضغوطات، أدت إلى غيابه فنيا وعدم مساعدته لفريق الاتحاد.

عودة أو و ية

أشــارت المصادر إلى أن المهاجــم الفرنسي كريم بنزيما، طلب من إدارة ناديــه الاتحاد، مغادرة أســوار النادي بشــكل مؤقت، والانتقال إلى ناد آخر، بنظام الإعارة، بســبب معاناته من ضغوط أدت إلى شعوره بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للعميــد، إلا أنه في نفس الوقت رفض عرض الإدارة الاتحادية بإعارته إلى ناد ســعودي آخر دون الكشف عن هوية النادي الآخر، وأن المهاجم الفرنسي يريد التوجــه إلى أحد الأندية الأوروبية. ويُعدّ بنزيما أحد أبرز النجوم الكبار الذين وفدوا إلى دوري روشن السعودي هذا الموسم، إلى جانب مواطنه وزميله الحــالي نجولو كانتي، والبرازيلي نيمار (الهلال)، والجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ســاديو ماني (النصر)، بعدما سبقهم البرتغالي كريســتيان­و رونالدو للنصر الموســم الماضي.

إدارة النادي عرضت عليه الإعارة لناد سعودي

اللاعب رفض إعارته لأحد الأندية المحلية

المهاجم الفرنسي ي 3د العودة إلى أو وبا

علاقة متوترة

أشــارت وسائل إعلام إنجليزية إلى أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع الفائــز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022 بالإعارة خلال ســوق الانتقالات الحالي. وعاد بنزيما الذي ابتعد عن فريقه منذ أسابيع، إلى جدّة الخميس الماضي، بعد 17 يوما من الغياب. وكان المهاجم الدولي حصل على إجازة من ناديه 3 أيام »لظروف خاصّة« وسافر إلى مدريد في الـ 28 من ديســمبر، إلا أنــه لم يعد للتدريبات مع انطلاقتها بعد إجــازة اللاعبين التي تمتعوا بهــا بداية التوقف الحالي، ولــم يلتحق بالبعثة الاتحادية في المعســكر المقام حاليا في دبي، مما أدى إلى رفض مدرب العميد، الأرجنتيني مارســيلو جاياردو، التحاقه بالمعســكر بعد عودته لجــدة، وفرض عليه تدريبات انفرادية، مما زاد من توتر العلاقة بين الطرفين. مهلة الكفاءة على وشك النهاية

تنتهي اليــوم المهلة الجديدة التــي منحتها لجنة الكفــاءة المالية بوزارة الرياضة، للأندية الســعودية لإنهاء المستحقات المالية التي بذمتها.

وكانت اللجنة منحــت الأندية فرصة إضافية حتى اليوم، لاســتيفاء متطلباتها للحصول على شــهادة الكفاءة التي تتيح للأندية تســجيل لاعبين جدد، وكان من المقرر أن تنتهي فترة الحصول على شهادة الكفاءة المالية، الأحد الماضي، قبل أن تمدد من اللجنة.

يذكر أن ناديي التعاون والشباب هما فقط من بين أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، اللذين أعلنا حصولهما على الكفاءة المالية.

 ?? ??
 ?? ?? أبها: الوطن
أبها: الوطن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia