Al-Watan (Saudi)

العنابي والعميد كمال مربع الذهب

ت!اجع وصدامات

- أبها: الوطن

يتطلع الاتحاد إلى تأكيد استفادته من فترة التوقف الحالية، ومســح الصورة الســيئة التي ظهر بها قبــل التوقف، وتطمين جماهيره، حينمــا يحل ضيفًا ثقيلا على الفيصلي الساعي للاستفادة من عثرات العميد وتأزم موقفه قبل التوقف، على ملعب مدينة الأمــير فيصل بن فهد الرياضية، في اللقاء المؤجل من ربع نهائي كأس خادم الحرمــين الشريفين، الذي أجل نظير مشاركة النمور في كأس العالم للأندية، التي اســتضافته­ا المملكة خلال ديســمبر الماضي، وتوج بها مانشســتر سيتي الإنجليزي.

ويطمــح العنابي والعميــد إلى حجز المقعد الأخير في نصــف نهائي البطولة الغاليــة، بعد أن حجــزت أندية الهلال والنصر والخليج مقاعدها في دور الأربعة.

معاناة عنا ية

بلغ الفيصلي ربــع النهائي بعدما تجاوز الطائي 2 /صفــر في دور الـ32، وعبر محطــة النجمة بنتيجة 3 /صفر في ثمن النهائــي. ويعاني العنابــي من تذبذب مســتوايات­ه الفنية في دوري Yelo لأندية الدرجة الأولى، إذ يحل في المركز الســابع، ويبعد بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث، أخر مراكــز الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين. حجز الاتحاد مقعــده في دور الثمانية، عقب عبور محطة الخلود بركلات الترجيح في دور الـــ32، بعد تعادلهما ‪/1 1‬ في الوقتين الأصلي والإضافي، وتجــاوز الفيحاء بنتيجــة 3 /صفر في دور الـ16. وتراجعت مســتويات العميد منذ فــترة طويلة، إذ يحل حاليًا في المركز الســابع في دوري روشن السعودي، وغادر كأس العالم للأندية من دور الـ8 على يد الأهلي المصري، وشهدت الفترة الماضية شــدًا وجذبًا بين مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وقائده الفرنسي كريم بنزيما. وتعاقد الاتحاد مع عدد من اللاعبين الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي أغلقت الثلاثاء الماضي، وأقام معسكرًا إعداديُا في دبي لم يخض خلاله أي مواجهة ودية.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia