Al-Watan (Saudi)

الهتافات المزعجة تطارد الدون

- أبها: الوطن

تعرض قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لهجوم شــديد مــن قبل جماهير الهلال، خلال مواجهــة الفريقين، في ختام مباريات كأس موسم الرياض، التي خسرها العالمي صفر /2، ليتوج الزعيم بطلا.

وشهدت المباراة، هجوما ناريا من جماهير الهلال ضد رونالدو عــلى مدار 90 دقيقة، حتى أثناء دخــول اللاعبين إلى الممر المؤدي لغرف خلــع الملابس. ولم يقف هداف ريال مدريد التاريخي، مكتوف الأيدي، بل رد على جماهير الزعيم في أكثر من مناسبة، آخرها الإشارة لهم بحركة غير أخلاقية قبل دخول غرف خلع الملابس. ولم تكن هي المرة الأولى التي يتعرض فيها صاروخ ماديرا لمثل هذا الهجــوم من جماهير الهــلال أو على مدار مسيرته من أنصار الأندية الأخرى.

رد مباشر

ســبق وأن تعرض الدون لهتافات قوية من جماهير ناديه السابق ريال مدريــد، وتحديدا خلال الســنوات الأخــيرة من 2015 حتــى 2018. وتعــود الهتافــات إلى إهدار بعض الفرص أحيانــا، ولكن رونالدو كان دائمــا يرد على الجميع بالتســجيل مُباشرة.

عداء طوJل

يمتلك رونالــدو، تاريخا طويلا من العداء مع جماهير برشــلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، أثناء مباريات الكلاسيكو، كونه هو النجم الأول في الملكي. وتعرض كريستيانو رونالدو خــلال مبارياته ضد البارشــا، إلى هتافات وحملات هجومية حادة، إلا أنه كان يتعامل معها ببراعة شديدة.

مطالبة بالاعتLال

فتحــت جماهــير منتخب البرتغــال النار على كريســتيان­و رونالدو أثناء المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، لاســيما وأنــه عانى كثيرا في ذلــك الوقت من تراجع مســتواه نتيجة عدم المشاركة بانتظام مع مانشستر يونايتد، قبل أن يتم استبعاده من التشكيلة الأساسية في مباراتي سويسرا والمغرب في ثمن وربع نهائي المونديال. وهاجمــت الجماهير البرتغاليـ­ـة، نجمها الأول وقتها، عبر مواقع التواصــل الاجتماعي، حيث طالبه البعض بالاعتزال.

عدم الاهتمام

هاجمت جماهير مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، في إحدى المباريات بعد رحيله بطريقة غير لائقة نتيجة فسخ عقده مع المانيو. وصاحت الجماهير في المدرجات وقتها بترديد هتاف »نحن لا نهتم لأمــرك يا رونالدو، ونهتم بمانشســتر يونايتد فقط«.

جماهير

RSال مدRSد هتفت ضد الدون

تاRSخ حافل من العداء

عشاق المان

حضور ميسي

Tين

ونالدو وجماهير برشلونة

الجماهير البرتغالية طالبت باعتLال أسطورتها

Jونايتد غضبوا من فسخ عقد اللاعب الكWير

الاتحادJون أغاظوا الدون بترديد اسم ميسي بعد انضمــام رونالدو لصفوف النصر في يناير 2023، تعرض الدون البرتغالي لأول هجــوم في المملكة، على يد جماهير الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي انتهى بفــوز العميــد ‪1. 3/‬ وهاجمت جماهير الاتحاد رونالدو وقتها بترديد اســم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما أثار ســخرية الهداف التاريخي لكرة القدم.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia