Al-Watan (Saudi)

التورنيدو يتفوق على الدون والثعبان

- أبها: محمد العسيري

تفوق نجم الهلال، الدولي سالم الدوسري على ثنائي النصر البرتغالي كريســتيان­و رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، بحصوله على أعلى تقييم في دوري روشــن الســعودي للمحترفين، بعد مــرور 20 جولة، وفقا لموقع »سوفا سكور« المتخصص في أرقام وإحصائيــا­ت كرة القــدم، فيما تلقى الزعيم صدمة قوية بعد تأكد غياب لاعبه الدولي محمد البريــك لفترة تتراوح بين أسبوعين و4 أســابيع على إثر الإصابةالإ­لإصابة التي تعرض لها خــلال مواجهة الرائد الماضية.

تفوق التورنيدو

تفوق أفضل لاعب آســيوي وقائد المنتخب الســعودي ونجم الهلال سالم الدوسري على ثنائــي النصر النجــم البرتغالي كريســتيان­و رونالــدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، في دوري روشن الســعودي للمحترفين، بحصوله عــلى أعلى تقييم في الــدوري هذا الموســم، وفقــا لموقع »ســوفا ســكور« المتخصــص في أرقام وإحصائيات كرة القدم. ونشر الدولي الســعودي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي »سناب شــات«، الإحصائية التي حصل خلالها على تقييم 8، بعد مــرور 20 جولة من الدوري، وعلــق عليها بقوله: »القادم أجمــل«. وجاء قائد النصرنصر البرتغالي كريســتيان­و رونالدوو ثانيا بـــ7.99، يليه ثالثــا لاعب النصر الأخضر البرازيلي تاليسكا بـ7.98. .7. وخاض الــدوسري 19 مبــاراةرا­ة فيفيفي دوري روشن السعودي، خلال الموسم الجاري، وســجل 9 أهداف وصنع صنع 4 أهداف.

تأكد غياب نجم الهــلال لفترة تتراوح بين أســبوعين و4 أســابيع على إثــر الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهــة الرائد الماضية، مما يعني أن الهلال سيفتقد خدمات البريك في المباريات الـ4 المقبلة، إذ سيغيب عن مواجهة سباهان أصفهان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آســيا، غدا، إضافة إلى مباريات الاتفاق والاتحاد والرياض في دوري روشــن للمحترفين. ويعد البريك أحد أهم عناصر البرتغالي، خورخي خيسوس، نظرا لقدرته على اللعب في الظهير الأيسر، بجانب مركزه الأساسي كظهير أيمن. وشارك البريك 31 عاما هذا الموسم في 29 مباراة بمختلف المسابقات، ســجل خلالها هدفين، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

سالم الدوسري يسجل أعلى تق يم بدوري وشن

التورنيدو حصل على تقيم 8 كأعلى اللاع ين

الدون حل ثانيا بـ7.99 وجاء تاليسكا ثالثا بـ7.98

الب?@ك يغيب عن الهلال لمدة 3ت2اوح /ين أسبوعين و4 أسا/يع

الهلال يفقد الظهير المتألق خلال 4 مبا?Dات أب2زها الكلاسيكو

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia