Al-Watan (Saudi)

6.43 نموسوقالسخ­اناتالكهرب­ائية

- الدمام: الوطن

قدر تقرير حديث حجم نمو سوق سخانات المياه الكهربائية في المملكة العربية الســعودية بحــوالي 6.43 % كنمو ســنوي بين -2024 .2032

وأشــار تقرير حديث صــادر عن مجموعة IMARC تناول اتجاهات الصناعة، والحصة، والحجم، والنمو، والفرص، والتوقعات تحليلا شــاملا للصناعة، والــذي يتضمن رؤى حول الســوق، ويتضمن التقرير أيضــا تحليلات المنافسين والإقليميي­ن، والتطورات المعاصرة في السوق.

عوامل النمو

يشهد سوق ســخانات المياه الكهربائية في المملكة العربية الســعودية نموا كبيرا مدفوعا بالعديد مــن العوامل الرئيســية والاتجاهات الناشــئة، وأحد الدوافع الرئيســية هو زيادة وعي المســتهلك تجاه كفاءة الطاقة والقضايا البيئية، والتي بدورها تدفع الحاجة إلى سخانات المياه الكهربائيـ­ـة. إضافة إلى ذلك، فإن اللوائح الصارمة التي تنفذها الهيئات الحكومية والتي تهدف إلى تشجيع اعتماد الأجهزة الموفرة للطاقة تؤثر بشــكل إيجابي على نمو السوق في المملكة العربية السعودية. بصرف النظر عن هذا، فإن مستويات التحضر المتضخمة والتوسع السكاني تحفــز الحاجــة إلى حلول التدفئة الســكنية والتجارية، مما يزيد من تغذية سوق سخانات المياه الكهربائية في المملكة العربية السعودية.

اتجاهات السوق

ويشير التقرير إلى أن الابتكارات المستمرة في قطاع العقارات والعدد المتزايد من أنشطة التجديد في المباني القائمة تقود أيضا سوق سخانات المياه الكهربائية في المملكة العربية الســعودية. علاوة على ذلك، فإن مســتويات الدخل المتاح المتزايدة وأنماط الحيــاة المتطورة للمســتهلك­ين تزيد من اعتماد ســخانات المياه الكهربائية الممتازة ذات الوظائف المتقدمة. وتماشــيا مع ذلك، أدت التطورات التكنولوجي­ة المستمرة وأنشطة البحث والتطوير المكثفة إلى تطوير سخانات مياه أكثر ذكاء وكفاءة ومتكاملة رقميا تجذب الأفراد الذين يبحثون عن الراحة وكفاءة الطاقة. ومن المتوقع أن تحفز هذه التطورات نمو الســوق في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المتوقعة.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia