Al-Watan (Saudi)

يلو يخفض حالات الـVAR

- جازان: عبدالله سهل ص اع

لعبــت ملاعــب المســتضيف­ين مع أصحابها في الجولــة الـ24 من دوري »يلو« لكرة القدم، وسجلت 5 انتصارات مقابــل انتصــار وحيــد للضيوف، واستحوذ بنو قادس على النصيب الأكبر من أرقام الدوري، وســط مطاردة 6 أندية. وشــهدت الجولة الإقالة الـ16 للمدربين بعــد إقالة مــدرب الباطن البرتغالي ماتشــادو، وابتسم »ديربي عنيــزة« بين النجمــة والعربي للأخير في مباراة شهدت تســجيل 7 أهداف، وتنافسا جماهيريا في المدرجات. وبينما غابت الجزائيات عن الجولة، احتسبت تقنية الـ»VAR« ثلاث حالات تحكيمية كأقل الحالات التحكيمية احتســابا في الدوري.

سيطرة

سيطر القادســية على أرقام الدوري، وواصــل زحفه نحو التأهــل لدوري روشــن الموســم المقبل، وسجل نفسه كأكثر الأندية انتصارات بـ16 انتصارا، والأقوى هجوما بتســجيله 44 هدفا، والأقوى دفاعا، إذ لم يستقبل سوى 17 هدفا، وأقل الأندية تعرضا للخسائر، مع صدارة لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فييتو قائمة الهدافين بـ15 هدفا. بينما حافظ العروبة على المركز الثاني بـ47 نقطة، والخلود ثالثا بـ42 نقطة، وأشــعل فارق الأهداف ترتيب الثلاثي العربي والفيصــلي والجبلين من الرابع إلى الســادس على التوالي بـ41 نقطة، وتمســك العدالة بالمركز السابع بـ38 نقطة.

7 أندية %تنافس في القمة

8 أندية %تصا ع في القاع اشــتد الصراع في مؤخرة الترتيب بين 8 أندية، حيث يتذيل الترجي الترتيب بـ17 نقطة، بفارق الأهداف عن القيصومة، صاحب المركز الســابع عشر، وهجر في المركز السادس عشر بـ18 نقطة، والعين في المركز الخامس عشر بـ24 نقطة، والصفا الرابع عشر بـ26 نقطة، وجدة الثالث عــشر بـ27 نقطة، وأحُد الثانــي عشر بـ28 نقطة، والبكيرية الحادي عشر بـ29 نقطة.

غ ارة

سجلت الجولة الـ24 غزارة تهديفية بتسجيل 33 هدفــا و6 انتصارات، منهــا 5 انتصارات لأصحــاب الأرض وانتصار وحيــد للضيوف، وتســجيل هدفين عكسيين، وتسجيل 4 أهداف حاســمة في الوقت القاتل، وإشــهار البطاقة الحمراء مرتين.

 ?? ??
 ?? ?? 16 مدربا يغاد	ون الدوري
القادسية يسيطر على أرقام يلو
»د,ربي عنيزة« ,بتسم للعربي
16 مدربا يغاد ون الدوري القادسية يسيطر على أرقام يلو »د,ربي عنيزة« ,بتسم للعربي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia